الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

صبي يحقق حلم جده في ركوب طائرة مقاتلة

صبي يحقق حلم جده في ركوب طائرة مقاتلة
في لفتة جميلة أكدت أن تقدم العمر لا يعني اليأس من تحقيق الأحلام، تمكن صبي في إنجلترا من مساعدة جده على تحقيق حلم حياته في ركوب إحدى الطائرات المقاتلة.

وكان مالكولم هانسون (80 عاماً) يحلم طوال حياته بتجربة ركوب الطائرة المقاتلة، ولم يشعر باليأس من تحقيق مراده مع تقدم سنوات العمر، وظل على يقين بأن حلمه سيتحقق يوماً ما، لكن ما لم يكن يعلمه هو الطريقة التي سيصل بها لتجربة حلمه على أرض الواقع.

ومع دخول زوجته لأحد مراكز رعاية كبار السن بسبب معاناتها من مرحلة متقدمة من مرض الزهايمر، دخل مالكولم في حالة من الحزن الشديد، لذا عرف حفيده هاريسون جورني، أن عليه التدخل لإعادة البسمة لوجه جده.


وبحسب موقع "ديلي أميزينغ"، تذكر الصبي البالغ 12 عاماً، عندما حكى له جده عن مشاهدته للطائرات الحربية أثناء الحرب العالمية الثانية وحلمه بركوب واحدة، فبدأ بإرسال رسائل تطلب تحقيق حلم جده إلى العديد من المطارات في المملكة المتحدة.


وبوصول إحدى رسائله إلى سلطات مطار غوودود في غرب مقاطعة ساسكس، قرر المسؤولون مساعدة الصبي على تحقيق حلم جده، بدعوتهما لركوب إحدى الطائرات الحربية العتيقة برفقة طيار.

وحظي الجد بجولة مثيرة بالطائرة الحربية، ولم يكتفِ الطيار ببعض حركات الدوران المثيرة في الفضاء، بل سمح للجد بتوجيه ذراع التحكم بصورة آمنة في بعض لحظات التجربة الممتعة.