الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الآلاف يبحثون عن كنز مدفون في مدينة أمريكية

الآلاف يبحثون عن كنز مدفون في مدينة أمريكية

يتوافد الآلاف من محبي البحث عن الكنوز إلى منطقة برية في مدينة سولت ليك الأمريكية، بعدما أعلن اثنان من محبي الاستكشاف عن مغامرة للفوز بصندوق مدفون يحتوي على مبلغ 10 آلاف دولار ومقتنيات ثمينة أخرى.





وأطلق جون ماكسيم وديفيد كلاين العنان لموجة من سياحة البحث عن الكنوز في ولاية يوتاه، ونشرا لمتابعيهما على مواقع التواصل قصيدة تحمل تلميحات عن مكان الكنز، ووعدا بنشر المزيد من التلميحات مع استمرار المغامرة.

وذكرت شبكة ABC4 الإخبارية أن الرجلين أطلقا في العام الماضي مغامرة مماثلة بلغت جائزتها 5000 دولار، بهدف الترفيه عن العائلات التي أمضت فترات طويلة داخل المنازل أثناء انتشار الوباء.

لكن مغامرة عام 2020 انتهت بعد 4 أيام فقط من إطلاقها بوصول أحد المغامرين لمكان الكنز المدفون.



وقال مكسيم في مقطع فيديو برفقة صديقه كلاين: «لقد قللنا من شأن قدراتكم في البحث عن الكنوز العام الماضي، فقد تمكنتم من الوصول لمكانه بسرعة، لذا سنجعل الأمر أكثر صعوبة قليلاً هذه المرة».

ووفقاً للفائز بالمسابقة في العام الماضي، جذبت الجائزة الكثير من محبي المغامرة والسياحة إلى المنطقة، وكان عشاق البحث عن الكنوز يزحفون لمنطقة الغابة من كل مكان.



وقال كلاين إن حساباتهم الخاصة تلقت الآلاف من رسائل الاستفسار من أشخاص يرغبون في الحصول على تسهيلات خاصة، لكن يؤكد «نرفض دائماً، لأن الأمر لا يتعلق بالجائزة بل بالمغامرة والخروج إلى الطبيعة».

وأضاف أن الكثير من العائلات استمتعت مع أطفالها بمغامرة العام الماضي برغم عدم وصولهم لمكان الكنز.