الجمعة - 02 ديسمبر 2022
الجمعة - 02 ديسمبر 2022

حقيقة «الكوتش ماهي» صاحبة فيديو «الهوبا» التي أشعلت سوشيال ميديا في مصر

حقيقة «الكوتش ماهي» صاحبة فيديو «الهوبا» التي أشعلت سوشيال ميديا في مصر

ماهي مع فريق «الهوبا»

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر فيديو للكوتش ماهي أثناء تدريبات رياضية على أغنية «الهوبا» للفنانة روبي، وهو الفيديو الذي نال انتشاراً كبيراً لا يقل عن بعض فيديوهات ماهي السابقة بما تتضمنه من محتوى غير منطقي على الإطلاق، حتى احتار رواد التواصل الاجتماعي في أمرها هل هي شخصية حقيقية أم موديل إعلانات أم ممثلة، حتى إن البعض أطلق عليها اسم «ماهي الهبداوي» لكثرة ما تنشره من معلومات مغلوطة وغير منطقية تندرج تحت مصطلح «الهبد» أي الكلام عديم القيمة والمعنى بحسب المصطلحات الشبابية.

وقد اشتهرت ماهي في نهاية العام الماضي بعد فيديو تتحدث فيه عن طريقتها في الاهتمام بالجسم ورشاقته، والذي استنكرت فيه أساليب المدربين وأنظمة الجيم، وطالبت متابعيها بمساعدتها لمقاضاتهم على ما يفعلونه مع الناس من محاولات لخفض الوزن، وحصل الفيديو على 700 ألف مشاهدة.

دعموا ماهي ف القضية:))) Video 1 #pepsi #pepsicola #addidas #addidasoriginals #sportswear #nutritionist #nutritioncoach #nutritiontips #nutritionfacts #coach #coachinglife #dietplan #diet #hair #haircare #hairstyle #mcdonalds #caffeineaddict #FireUp #athletes #gym

Posted by Mahy online on Sunday, June 7, 2020



ثم نشرت فيديو آخر ادعت استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، وما بين تصديق البعض لها واعتبار آخرين أن ما تقوله درب من الخيال لم يعرف أي من متابعيها شخصيتها ولقبوها بلهفة الحلواني لتقارب أسلوبها مع «لهفة» الشخصية الكوميدية الشهيرة التي جسدتها الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسلها «لهفة».

يا فرحه ماتمت... انا مش هسكت علي فكره... كاباتن مصر بيحربوني و القضيه مكمله... ادعموني في قضيه الفوتوشوب ده و البانيه...(video 8) #mahyonline #قضية #فوتوشوب #مونتير #athletes #athleteslife #trainingonline #trainingmotivation #slimfit #slim #changeyourlife #competition #sportgirl #sports #transformation

Posted by Mahy online on Monday, July 13, 2020

واستمرت ماهي في نشر فيديوهاتها حتى ظهرت في إعلان لإحدى شركات الأغذية وهو الإعلان الذي حقق نجاحاً كبيراً، حتى ظهرت مؤخراً في فيديو «فورمة الإسكندرية» على نغمات أغنية «الهوبا» بشكل ساخر مع مجموعة من أصدقائها، لتُعلن أنها بدأت الكورس الصيفي لخفض الوزن.





«الرؤية» تواصلت مع الكوتش ماهي لمعرفة حقيقة فيديوهاتها والتي أكدت أنها فيديوهات ساخرة وليست حقيقية بالطبع.

وأضافت «صفحة ماهي أونلاين دشنتها منذ فترة، وكانت البداية مع فيديو خفض الوزن، الذي كان بشكل كوميدي وحقق انتشاراً كبيراً، وسعدت بردود الفعل حياله».

تحذير هام: الجيمات فيها سم قاتل.... ليه تدفع في الجيم لما الجيمات ممكن يبقوا في البيت... #جيم #mahyonline #gym #جيم_ماهي(6) #exerciseathome #quarantine #quarantinelife

Posted by Mahy online on Monday, June 29, 2020

واستطردت «المفاجأة أن شخصية ماهي ليست شخصيتي الحقيقية وسأعلن عن نفسي قريباً، أما ما تقدمه ماهي فهو من واقع حبي للتمثيل وعملي به أيضاً، وقد ابتكرتها مع بعض الرتوش لإخفاء معالم شخصيتي الحقيقية، ومن يظهرون مع الفيديوهات هم مجموعة من أصدقائي ونسجل تلك الفيديوهات بغرض المرح وليست حقيقية بكل الأحوال».





وتابعت «بالفعل صورت فيديو لإحدى شركات الأغذية وقريباً سأعلن عن شخصيتي الحقيقية مع استمراري في تقديم شخصية الكوتش ماهي بفيديوهات جديدة ومختلفة».