الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021

شقيقان يهدمان منزل العائلة لحرمان أختهما من الميراث

استأجر شقيقان في أستراليا آلة حفر وأقدما على تدمير منزل والدتهما الراحلة، في تطور غريب لخلاف عائلي مع شقيقتهما حول الميراث.

وحاول مالكولم تايلور (57 عاماً) وغاري تايلور (59 عاماً)، التغطية على سلوكهما بخداع شقيقتهما والشرطة والجيران بأن ما يفعلانه هو بداية أعمال تجديد للمنزل، لكن لم يمضِ وقت طويل قبل أن تكشف تحقيقات الشرطة أن هدم المنزل حدث لرغبة الشقيقين في حرمان أختهما من الميراث.

ونشر الشقيقان مقاطع فيديو على مواقع التواصل وهما يضحكان ويزعمان بأن ما يقومان به هو أعمال شاقة لإعادة ترميم المنزل.

وبحسب شبكة ABC الأسترالية، فإن تصرف الشقيقين جاء بعدما قضت محكمة محلية بتعيين أختهما كوصي للتصرف في ممتلكات والدتهم الراحلة.

وبسلوكهما المتهور في هدم منزل العائلة، لم يفقد الشقيقان نصيبهما من الميراث فحسب، بل تعرضا لغرامة مالية بلغ مجموعها 21 ألف دولار.

وتسببت المؤامرة الانتقامية في ترك منزل العائلة في حالة خراب كبير، وانهارت قيمته التي بلغت 95 ألف دولار في السابق، إلى بيعه مقابل 7500 دولار فقط.

واعتبر القاضي في محكمة كوينزلاند أن ما قام به الشقيقان حدث عن طريق القصد بغرض تدمير المنزل، وخاطب أحد الشقيقين: «كنت تضحك وأنت تهدم ميراثك وميراث شقيقتك، لكن الآن يضحك العالم عليك بسبب غبائك».

وقال القاضي إن الشقيقين الذين وافقا في السابق على دفع تعويض «معقول» لتعويض أختهما عن نصيبهما المفقود من الورث، سيواجهان عقوبة السجن لثمانية أشهر في حال رفضهما الاعتراف بالتهمة.

#بلا_حدود