الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021

توأمتان أمريكيتان ترتبطان بتوأمين ويعيشون معاً في بيت واحد!

في صدفة لا تحدث إلا مرة واحدة في المليون، أحبت توأمتان أمريكيتان متطابقتان توأمين متطابقين وارتبطا معهما ويعيش الأربعة الآن في بيت واحد.

وذكرت صحيفة ميرور أن فانيسا وكيريسا داربينو اللتين تعملان كمدربتين في الجيمنازيوم تعودتا على القيام بكل شيء معاً، ولكنهما لم تتوقعا أبداً أن يكون مستقبلهما مرتبطاً متوافقاً بتلك الطريقة.

وتشير فانيسا إلى أنها وأختها نشأتا كصديقتين لا تفترقان أبداً، وتساندان بعضهما في كل شيء، وتبوح كل منهما بسرها للأخرى، ولكنهما لم تتخيلا للحظة أنهما ستقعان في حب توأمين آخرين.

وقابلت الشقيقتان التوأمين جاكوب ولوكاس سيلبي (29 عاماً) في يونيو من العام الماضي في مدينتهما ميدفورد عن طريق ممرضة صديقة عالجت لوكاس في المستشفى.

وبعد استئذانها، أعطته الممرضة رقمها للتواصل معها وهو ما حدث في اليوم التالي.

جاكوب ولوكاس



وبعد أول لقاء تيقن الجميع أنه حب من النظرة الأولى، وبدا أن هناك حالة من الانسجام والتفاهم بينهما، وتطورت العلاقة بين التوائم الأربعة بعد 3 أشهر إلى خطبة رسمية أعقبها زواج".

واتفق الأربعة على السكن في بيت واحد مع التأكيد على أن كلاً منهم يستطيع التعرف على نصفه الآخر بسهولة.

فانيسا وكريسا



تقول فينيسا "نتعايش بشكل جيد وكأننا أفضل أصدقاء، وقرب الزواج بيننا نحن الأربعة وأصبحت الحياة بالنسبة لنا أكثر متعة وراحة".

وبالطبع لا يخلو الأمر من مواقف طريفة عندما يخرج الأربعة معاً، إذ كثيراً مايستوقفهم الغرباء لسؤالهم عن ارتباطهم وكيفية التعرف على بعضهم البعض مع التقاط صور سيلفي للذكرى.

#بلا_حدود