الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

سائق يستخدم شاحنة بطول 25 متراً لإنزال كيس شاي في كوب

أثبت سائق شاحنة هولندي تمتعه بمهارة فائقة في قيادة المركبات الثقيلة، بالمشاركة في تحدٍ أطلقه سائقون في فنلندا، يتمثل في العودة بالشاحنة إلى الخلف لمسافة طويلة، وإنزال كيس شاي داخل كوب يحتوي على الماء الساخن.

وتمكن السائق من الرجوع بمهارة بشاحنته التي يبلغ طول مقطورتها حوالي 25 متراً، وضبط تحرك إطاراتها بموازاة كوب الشاي الموضوع فوق إحدى شارات قفل الطريق، ليُنزل كيس الشاي من خيط رفيع مثبت خلف قاطرة الشاحنة.

وقال السائق يوهان جروتبور لموقع Zengar News عن انتشار مقطع فيديو لمحاولته الناجحة: "هذه هي واحدة من أكبر المركبات التي تسير على الطريق، واعتقد أن هذا هو السبب في انتشار مقطع الفيديو بصورة واسعة".


وأضاف جروتيبور، الذي يتمتع بخبرة 30 عاماً في قيادة الشاحنات، أن تفوقه في "تحدي كوب الشاي" لم يكن سهلاً، مبيناً أنه احتاج للكثير من التركيز حتى يمرر مقطورة الشاحنة الطويلة دون أن يلمس كوب الماء، وأن يتوقف بالضبط عند نزول الكيس فوقه.


وانتشر مقطع الفيديو الذي شاركه جروتبور عبر حسابه على فيسبوك، على نطاق واسع، ليتلقى السائق طلبات متواصلة لصداقته الافتراضية على موقع التواصل من جميع أنحاء العالم.

وقال السائق إنه ما يزال غير مصدق لحجم انتشار مقطع الفيديو وعدد طلبات الصداقة التي تلقاها من دول مثل الصين واليابان والنمسا وإيطاليا والنرويج.