الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

40 عاماً من الحب وتنسيق الملابس

جذبت حياة زوجين يعيشان في تجانس منذ أكثر من أربعة عقود اهتمام متابعي وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان، بعدما أظهرا حبهما وسعادتهما الزوجية بتنسيق مذهل للملابس عبر مجموعة من الصور على تطبيق إنستغرام.

وبدأت شهرة الزوجين اللذين يصفهما البعض بالتوأم، قبل حوالي 5 أعوام، عندما التقطت لهما ابنتهما صورة بملابس متطابقة بشكل رائع، ونشرتها عبر حسابها على إنستغرام، لكن العدد الهائل من علامات الإعجاب والتعليقات دفعها لنصح والديها بإطلاق حسابهما الخاص على موقع التواصل.

ووفقاً لصحيفة الغارديان، جذب حساب تسويوشي وزوجته تومي، أكثر من 830 ألف متابع على إنستغرام، وأصبحت علاقتهما مصدر إلهام للعديد من الأزواج حول العالم، الذين يأملون في الارتقاء بعلاقتهم بالحب والتجانس مع تقدم العمر.

وقالت الزوجة: «بالطبع يسعدنا وصفنا بأيقونات الأناقة على وسائل التوصل، لكن لا نرى أنفسنا بحجم هذه الشهرة، فنحن نرتدي ملابس بسيطة وذات كلفة قليلة ويمكن للجميع شراؤها».

وأوضحت تومي أن خزانة ملابسهما كانت تحتوي ملابس ذات ألوان متقاربة وتصاميم متشابهة منذ سنين زواجهما الأولى، لكن أكدت أن شهرتهما الأخيرة دفعتهما للتنسيق أكثر في اختيار ملابسهما.

وتعاون حساب الزوجين على إنستغرام، الذي يحمل اسم «بون وبون»، مع مصمم للأزياء لإطلاق خط لملابس الموضة يتميز بالبساطة والتنسيق بين أزياء الجنسين.