الأربعاء - 29 سبتمبر 2021
الأربعاء - 29 سبتمبر 2021

زوجان يستقبلان مولودهما الجديد في محطة حافلات

شارك صندوق مستشفيات ميد يوركشير في شمال إنجلترا قصة زوجين استقبلا مولودهما الجديد في محطة للحافلات بالقرب من مستشفى بيندر فيلدز في مدينة ويكفيلد.

ونشر الصندوق عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة للوالد فيليب، لدى عودته لمحطة الحافلات وهو يحمل مولوده الجديد بعد خروجه من المستشفى.

وذكر الصندوق في منشوره على موقع التواصل أن الأم بيكي توقعت وصولها للمستشفى في وقت مناسب بعدما شعرت ببداية آلام المخاض في المنزل، لكن المولود بارنابي لم يمهلها الكثير من الوقت، ما اضطرها وزوجها للنزول عند مظلة انتظار المواصلات.

ولحسن الحظ تصادف وصول القابلة ساسيكا بولمر إلى المحطة في طريقها إلى المستشفى، إذ لم تتردد في بداية دوام العمل في محطة الحافلات.

وقال متحدث باسم صندوق المستشفيات في غرب يوركشير: «نود مشاركة القصة الرائعة لفيليب وبيكي، اللذين وصل طفلهما بارنابي إلى العالم في محطة الحافلات خارج مستشفى بيندرفيلدز».

وأضاف: «لم تكن انقباضات بيكي شديدة عندما ذهبت للفراش ليلة السبت، لكنها استيقظت في السادسة صباحاً وهي تشعر بتقلصات مؤلمة كل 3 دقائق، لذا تحركت هي وزوجها بالسيارة وأخبرا قسم الولادة بأنهما في الطريق».

وساعد الأب فيليب القابلة بتغطية المولود بقميصه قبل التوجه إلى المستشفى لإكمال عمليات الرعاية والتأكد من صحة الأم والطفل.

#بلا_حدود