الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

عائلة «مجنونة» تشارك تجربة الحياة مع 8 كلاب عملاقة

قالت مربية كلاب من مقاطعة نورثمبرلاند في شمال شرق إنجلترا إن صفة الجنون هي أول ما يتبادر لأذهان الكثيرين عند علمهم بمشاركة العائلة منزلها الصغير مع 8 كلاب عملاقة من سلالة نيوفاوندلاند.

وتعيش إيما بون مع زوجها مارك وأبنائهم الثلاثة، بجانب مجموعة الكلاب المعروفة بحجمها الكبير للغاية، والتي يراوح وزنها بين 45 و70 كلغ، وتشارك مع متابعيها على مواقع التواصل تجربتها ونصائحها حول تربية هذه السلالة.

واشتهرت العائلة بعد ظهورها على برنامج تلفزيوني مع بداية تجربتها في تربية السلالة المعرفة أيضاً بـ«كلاب نيوفي»، لكن زادت شهرتها أخيراً مع نمو عائلتها من الكلاب العملاقة، وفقاً لموقع Teamdogs، وهو منصة لمجتمع أصحاب الكلاب الأليفة.

وقالت إيما، التي تدير قناة على يوتيوب باسم Living With Big Dogs: «من الصعب تخيل كيفية سير حياتنا في المنزل بالنسبة للغرباء، لكن الأمر طبيعي جداً بالنسبة لنا».

وأضافت: «ربما يعتقد الناس أننا مجانين، ونحن على الأرجح لدينا صفات من الجنون، لكن هذا هو أسلوب الحياة الذي اخترناه ولا نريد غيره».

وتواصل إيما تربية كلاب نيوفي منذ ما يقرب من 5 سنوات، وهي واحدة من القليلين الذين يمتلكون ترخيص تربية هذه السلالة من الكلاب العملاقة في المملكة المتحدة.