السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

على الطريقة الهوليوودية.. القبض على إوزة أعاقت المرور في بريطانيا

أرسلت الشرطة البريطانية دورية مسلحة إلى طريق مزدحم للقبض على إوزة أعاقت المرور في حادث يشابه مشهداً شهيراً في فيلم هوليوود Hot Fuzz الذي عرض في عام 2007!

وأشارت صحيفة ديلي ميل إلى أن ضباط الشرطة حاصروا الإوزة واستطاعوا الإمساك بها بعد أن هرعوا إلى المكان تلبية لمكالمات وبلاغات من سائقي سيارات على الطريق السريع خارج كامبريدج.

وتفاعل المارة ومستخدمو الإنترنت مع الحادث وعقدوا مقارنة طريفة مع مشهد من الفيلم الشهير الذي ظهر فيه ضابطا الشرطة سيئا الحظ سيمون بيج ونيك فروست مدججين بالسلاح مع إوزة وكأنهما اعتقلا مجرماً خطيراً!



وكان الضابطان في الفيلم استجابا بشكل كوميدي لا ينسى لأوصاف المشتبه به «برقبة طويلة ونحيلة»، ووجدا ضالتهما في إوزة هاربة في مدينة ساندفورد الخيالية في ريف جلوسيستر شاير، حيث اعتقلاها تحت تهديد السلاح ونقلاها في سيارة الدورية الخاصة بهما، قبل أن يعنفهما رؤساهما.

من جانبها، اضطرت الشرطة البريطانية للرد ببيان رسمي بعد نشر صورة عبر الإنترنت لحادث كامبريدج، وقالت إنها تلقت تقارير عن «شخص غاضب يتجول» ويعوق حركة المرور على الطريق السريع A428.

وأكد البيان أن الإوزة المذكورة كانت تعوق بالفعل حركة السيارات، ما استدعى الإمساك بها ووضعها في الجزء الخلفي من سيارة الشرطة، لنقلها إلى إحدى البرك أو البحيرات.

ووجه البيان الرسمي الشكر للسائقين والمارة الذين أبلغوا عن ذلك الحادث وساعدوا في إنقاذ ذلك الطائر المتهور، وإعادة انسيابية الطريق.