الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
 تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يكشف عن جديد فعاليات «موسم الرياض 2»

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن فعاليات «موسم الرياض 2»، وكذا التطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وشارك آل الشيخ، عبر حسابه على «تويتر»، بوستراً إعلانياً بعنوان «أرقام موسم الرياض 2»، وكان أبرز ما جاء فيه «إقامة 70 حفلا غنائياً عربياً، إضافة إلى 6 حفلات عالمية، مع إقامة مباراة مصارعة حرة ومباراة عالمية».



وقال إن من المقرر أن يقام «موسم الرياض 2» على مساحة 5 ملايين و400 ألف متر مربع، في 14 منطقة على أن يشمل الموسم ككل إقامة 7500 فعالية، مؤكداً تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضاً مسرحياً، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية.



وأضاف آل الشيخ أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، متابعاً: «بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريباً سنبهر العالم بأيادٍ سعودية»، وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع التغريدة.



وكتب الفنان السعودي خالد عبدالرحمن «مخاوي الليل» قائلًا: «توصيات سمو سيدي ولي العهد دائمة، وجهودك يا أبوناصر على مدار الساعة قائمة، بنشوف الرياض وسطه شمس شارقة وأطرافه العراض فياض.. الله يكلل مساعيكم بالنجاح».

وقالت المخرجة بتول عرفة: «أنتم بالفعل أبهرتهم العالم سواء بالأفكار المختلفة أو المجهود أو سرعة التنفيذ، كل التوفيق معالي المستشار فيما هو قادم وننتظر إن شاء الله لنستمتع».

وعلق المطرب تامر عاشور، قائلًا: «مجهود خرافي وتنظيم عالمي وعن تجربة في 2020 تخيل 2021»، فيما كتب رامي جمال: «البداية كانت فعلاً خيالاً أكيد القادم أقوى من التخيل».

#بلا_حدود