الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
ماريسا تحتفل مع الأصدقاء

ماريسا تحتفل مع الأصدقاء

أمريكية تآمر عليها رفقاؤها فعوضتهم بآلاف الأصدقاء

تلقت فتاة أمريكية أفضل تعويض عن صدمتها فمن اعتبرتهم أصدقاء، وتمكنت من حشد الآلاف من الذين بادلوها مشاعر الصداقة الحقيقية، وشاركوها في تنظيم تجمعات ترفيهية لمقابلتها وجهاً لوجه في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.



وتعود قصة ماريسا ميز (23 عاماً) إلى انتشار مقطع فيديو من مستخدم على تطبيق تيك توك، يتناول اسمها الأول ويكشف أنه سمع من أصدقائها تخطيطهم عن قصد لتنظيم حفل عيد ميلاد بينما تكون خارج المدينة، لعدم رغبتهم في حضورها.

وبوصول مقطع الفيديو إليها مع الآلاف من رسائل المساندة، ومقابلتها مع صاحب المقطع، خرجت ماريسا لتؤكد أنها الفتاة المقصودة، وتعلن عزمها مقابلة رسائل الدعم باستضافة لقاءات تجمعها مع رفقائها الجدد الذين تواصلوا معها عبر الإنترنت.





وقالت ماريسا لموقع ديلي ميل، إن الآلاف من مستخدمي وسائل التواصل بعثوا لها برسائل خاصة تطلب صداقتها وتشجعها على تجاوز الصدمة وتحكي عن مواقف مماثلة حدثت معهم.

ومنذ التجمع الأول بحديقة سنترال بارك في نيويورك، والذي حضره نحو 200 شخص، أعلنت ماريسا عن تنظيم نادي "No more lonely Friends" أو "لا أصدقاء وحيدين" بعد اليوم، واستمرت بعدها بعقد 9 لقاءات في مدن وولايات مختلفة.





وسافرت الفتاة المقيمة بنيويورك إلى أماكن بعيدة مثل لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو للخروج في تجمعات مع أصدقائها الجدد، وتخطط لتنظيم لقاء جديد في واشنطن الأسبوع المقبل، فيما تؤكد أنها لم تسمع من أصدقائها الذين نبذوها منذ انتشار الفيديو، ولم تتلق منهم اعتذاراً.

وبدأت ماريسا في نشر أنشطة النادي عبر حسابه على إنستغرام وموقعه الرسمي على الإنترنت، وتقول إن التجاوب مع مبادرتها كان مذهلاً، وجمع أصدقاء من سن المراهقة إلى عمر الـ70.

#بلا_حدود