الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موسيقى وكوميديا ولوحات طربية على خارطة مفاجآت صيف دبي

عززت الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي من مكانة مدينة دبي كوجهة مميزة وممتعة ومنفتحة وآمنة تستقبل الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتقدم لهم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة.

وتلتزم الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة في مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وفي ما يلي نسلط الضوء على عدد من أبرز الفعاليات والعروض المباشرة والحفلات الموسيقية التي تقام في الفترة المقبلة خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي، التي تختتم في 4 سبتمبر المقبل:



يمكن قضاء ممتع مع العروض الكوميدية المليئة بالمواقف والقصص الطريفة ضمن عروض لافتر فاكتوري. حيث يقدم البرنامج الذي يحظى بشعبية كبيرة ثلاثة من أفضل مقدمي عروض الكوميديا على مدار أربع أمسيات من الضحك المتواصل.

وينضم جاك جونيو وليزا كاري إلى نك غويرا لتقديم عروض كوميدية في تمام الساعة 8:30 مساءً في فندق زعبيل هاوس باي جميرا يوم 25 أغسطس، وفندق غراند ميلينيوم برشا هايتس يوم 26 أغسطس، وفندق غراند ميلينيوم بيزنس باي يوم 27 أغسطس. وسيقدم الثلاثي عرضاً كوميدياً في فندق ستوديو وان يوم 27 أغسطس في تمام الساعة 7 مساءً.

وستستضيف قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي حفل الفنانة بلقيس، والفنان سيف نبيل، والفنان محمد عساف في يوم 27 أغسطس. حيث سيستمتع الحضور بفرصة فريدة من نوعها لمشاهدة ثلاثة حفلات غنائية مباشرة في نفس المساء.





ومن جهة أخرى سيستمتع عشاق الأفلام والموسيقى بعرض موسيقى السينما المباشر، الذي يقدم عدداً من الأغاني ومقطوعات الموسيقى التصويرية من أشهر الأفلام. وتقدم مجموعة من المغنين والموسيقيين الموهوبين يوم 26 أغسطس مقطوعات شهيرة من أفلام جيمس بوند، والأفلام العالمية الشهيرة مثل مولان روج والشبح والعراب وضابط ورجل نبيل والعنصر الخامس وغيرها الكثير، وذلك من الساعة 8 مساءً فصاعداً على مسرح مول الإمارات.

فيما تقدم المطربة الموهوبة سونيدهي تشوهان حفلاً غنائياً مباشراً في كوكاكولا أرينا يوم 27 أغسطس. وتستعرض نجمة بوليوود المعروفة في جميع أنحاء العالم، مجموعة الأغاني الخاصة بها مثل «محبوب مير» و«ديدار دي» بالإضافة إلى عدد من الأغاني الرائعة الأخرى في حفل موسيقي لجميع أفراد العائلة. تفتح الأبواب الساعة 8 مساءً.





تنظم دبي أوبرا ابتداءً من 28 أغسطس وحتى نهاية مفاجآت صيف دبي، حفلات رائعة للموسيقى الكلاسيكية تضم مجموعة من أفضل الموسيقيين على مستوى العالم كجزء من سلسلة «إن كلاسيكا 2021».

وتبدأ هذه المجموعة الرائعة من المواهب مع حفل يوم 28 أغسطس لعازف البيانو الكندي مارك أندريه هاملين، يليه حفل آخر يجمع الثلاثي الشهير عازف البيانو فينسنت كوك، وعازف الكمان جان مارك فيليبس فارجابيديان، وعازف التشيلو رافاييل بيدو يوم 29 أغسطس. وسيتألق عازف الكمان مكسيم فينجروف وعازف التشيلو ستيفن إيسرليس وعازف البيانو روستم سايتكولوف في عرض مباشر يوم 30 أغسطس.

وسيستمتع الجمهور بعرض مميز يقدمه الممثل والمغني والكوميديان واين برادي الحائز على جائزة إيمي في كوكاكولا أرينا يوم 3 سبتمبر. حيث يشمل العرض الترفيهي السريع الذي يقام لليلة واحدة انطباعات واسكتشات وارتجالاً عفوياً مضحكاً مستوحى من تجاربه الحياتية ومسيرته المهنية.





ومن جهته يقدم المغني وكاتب الأغاني المصري حمزة نمرة حفلاً مباشراً لجمهوره الكبير في دبي، وذلك يوم 2 سبتمبر في كوكاكولا أرينا. ويتمتع حمزة، الذي يعد أحد أشهر نجوم الغناء في المنطقة، بشعبية كبيرة لدى الجماهير المصرية والعربية في دولة الإمارات. ويعتبر ألبومه الجديد «مولود سنة 80» علامة فارقة في تاريخه الغنائي.

يقدم مركز دبي التجاري العالمي العرض المسرحي الكوميدي فرحان نسيب زعلان من دولة الكويت، بطولة الفنان الكويتي طارق العلي وتأليف أحمد فارس. ويقام العرض في 2 و3 سبتمبر المقبل ضمن إطار اجتماعي فكاهي يناقش عدداً من القضايا التي تهم كل بيت عربي.



ومن جهتها تشارك المطربة وكاتبة الأغاني والمنتجة لينا شماميان أجواء موسيقى الجاز الخاصة بها في مركز دبي التجاري العالمي يوم 3 سبتمبر، وذلك من خلال حفل مميز يقدم لسكان دبي وزوارها فرصة الاستمتاع بالأغاني التي تقدمها الفنانة الموهوبة والحاصلة على عدة جوائز.