الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«ساوند ستورم» العالمي يعود إلى السعودية في ديسمبر

«ساوند ستورم» العالمي يعود إلى السعودية في ديسمبر

كشفت منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية «مدل بيست»، عن عودة المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر إثارة في المنطقة «ساوند ستورم» إلى السعودية، الذي يضم عروضاً لنجومٍ عالميين بارزين وعروض رقص دولية.

ومن المقرر أن يُقام المهرجان في مدينة الرياض في الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر 2021، وسيقدم للجمهور الحاضر تجربة فريدة ومتميزة، تضم عروضاً لنجومٍ عالميين بارزين وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنية محلية، وسيتم الإعلان عن قائمة الفنانين المشاركين قريباً، وفقاً لما ذكرته منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية اليوم السبت.

وقال مدير العمليات ومدير حجوزات المواهب طلال البهيتي: «يُسعدنا الإعلان عن عودة (ساوند ستور) ونفخر بالترحيب بعدد من أكبر وألمع الفنانين والمبدعين في المجال الموسيقي والفني، مهرجاننا الافتتاحي في عام 2019 كان محورياً لمشهد الموسيقى والترفيه في السعودية».

وأشار إلى أنه «وضَعنا على خريطة العالم وسلّط الضوء على الثقافة الموسيقية الثرية في السعودية والمنطقة»، معلناً أن «المملكة تشهد تحولاً إيجابياً في القطاع الموسيقي، وذلك يظهر بوضوح عبر ازدياد شعبية الموسيقى وثقافة المهرجانات بشكل كبير».