الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«توأم ذا روك».. ضابط شرطة يتقمص شهرة نجم هوليوود

تتزايد شعبية شرطي بولاية ألاباما الأمريكية بصورة مستمرة بسبب شبه غريب يجمعه مع نجم أفلام هوليوود دوين جونسون، الشهير بلقب «ذا روك» أو الصخرة، لقوته البدنية وبروز عضلاته.

ويجد إيريك فيلدز، الملازم في شرطة مقاطعة مورغان، في المقارنة مع الممثل والمصارع المحترف، متعة تخفف عليه ضغط العمل، وموضوعاً لمزاح مستمر مع أصدقائه وزوجته التي تشتري له معدات تدريب مشابهة لتلك التي يظهر بها النجم العالمي في أفلامه وصوره.



وصرح فيلدز لموقع AI.com بأن الفائدة الأولى التي يجنيها من الشبه بينه وبين نجم أفلام ذا روك، هي توطيد علاقته مع أفراد المجتمع المحلي، وأن يصبح جارهم وصديقهم وليس فقط مجرد فرد مسؤول عن تطبيق القانون في المنطقة.

لكن أضاف أن الشبه العميق مع الممثل المشهور يمكن أن يكون مرهقاً في الكثير من الأحيان، خاصة أثناء أداء واجبه في أوقات يتوقع آخرون أن يتوقف ويبادلهم المزاح أو التقاط الصور، حيث يجد صعوبة بالغة في تخييب أملهم بسبب طبيعة العمل.



ويقول الضابط إنه اعتاد على دهشة السكان المحليين والذين يعتقد الكثير منهم أنه توأم دوين جونسون، خلال عمله الذي استمر لنحو 17 عاماً في مكتب شرطة مقاطعة مورغان، لكن اليوم عليه الاعتياد على انتشار شهرته حول العالم بعدما نشرت الشرطة صورته عبر حسابها على فيسبوك.

وتُظهر إحدى الصور الملازم حليق الرأس وهو برفقة أحد العمال في مركز للتسوق، وأخرى بجوار سيارة الشرطة، وثالثة أثناء انشغاله بالعمل مع ضابطة زميلة في التحقيق حول حادثة.