السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021
مريم

مريم

مفاجآت صيف دبي تقدم أحدث صيحات الموضة

تعتبر دبي واحدة من عواصم الأزياء في العالم، وتحرص على تعزيز مكانتها كعاصمة الأزياء في المنطقة، حيث يعيش فيها ويزورها الكثير من المصممين ومشاهير وخبراء الموضة والأزياء على مستوى المنطقة والعالم.

وقدمت مفاجآت صيف دبي لهذا العام مجموعة من العروض الترويجية الرائعة التي شملت أبرز العلامات التجارية وأهم إبداعات المصممين، وهو ما أسعد سكان دبي وزوارها الذين يسعون للحصول على أحدث المنتجات التي تواكب الموضة.

وتسهم مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تعزيز مكانة دبي كوجهة ممتعة وآمنة ومرحبة بجميع الزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث تلتزم الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة بجميع الإجراءات الاحترازية، والتي تشمل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وقد جرى خلال مفاجآت صيف دبي معرفة آراء عدد من المتخصصين والمشاهير في دبي حول الأزياء العصرية وجولات التسوق التي استمتعوا بها خلال الحدث، حيث كانت إجاباتهم عن الأسئلة الموجهة إليهم كالتالي: ما هي قطعة الأزياء المفضلة لديك التي شملتها التخفيضات أو العروض الترويجية خلال دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي؟





تقول خبيرة الأزياء والجمال والسفر رنا هشام: «أحذية الكعب العالي الرائعة من ألدو».

من جهتها، تقول مريم لمتراق، المتخصصة في الأزياء والجمال وكل ما يتعلق بالأمهات: «أحذية الكعب العالي من أكوازورا».

وتقول خبيرة الأمومة وأسلوب الحياة ايناس عكاري: «أفضل قطعة أزياء بالنسبة لي كانت سترة مميزة قدمها متجر غاليري لافاييت بتخفيضات بلغت نسبتها 75% وهي أفضل صفقة حصلت عليها خلال مفاجآت صيف دبي».

ما هي مراكز التسوق / المتاجر التي تقوم بزيارتها خلال مفاجآت صيف دبي؟ ولماذا؟

رنا: «أحب زيارة مول الإمارات، فهو يضم جميع المتاجر والمطاعم المفضلة لدي».

مريم: «أفضل زيارة دبي مول».

إيناس: «قمت بزيارة العديد من مراكز التسوق مثل دبي مول، ومول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، ودبي فستيفال سيتي مول، لكن سيتي سنتر مردف كان المفضل بالنسبة لي كونه يقدم الكثير من الصفقات الرائعة».



ما هي الإطلالة أو التوجه أو الأسلوب المفضل لديك في عالم الأزياء خلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام؟

رنا: «إطلالات الصيف بالطبع! نصيحتي هي الحصول على مظهر يناسب إطلالة الصيف».

مريم: «أحب أحدث صيحات تناسق الألوان».

إيناس: «دائماً ما أختار اقتناء الأزياء الكلاسيكية لأنها تدوم لفترة أطول، وليست مجرد صيحة موسمية. نصيحتي هي أنه كلما كان هناك صفقة جيدة، أقوم بشراء مقاسات أكبر لأطفالي للموسم القادم».

#بلا_حدود