الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
القلب يمنح القطةمظهراً جاذباً (Instagram)

القلب يمنح القطةمظهراً جاذباً (Instagram)

قلب يزيّن فراء قطة فقدت ساقها

لم تلاحظ صاحبة قطة تشكُل رسم قلب باللون الأسود الطبيعي على فرائها، وعلى الجانب الذي فقدت منه أحد أطرافها، إلا بعد مرور أسابيع على تماثلها للشفاء بعد علاجها ببتر الساق.

ونشرت كاثرين جارنيل، من مدينة نوتنغهام البريطانية، قصة قطتها «سموتش» عبر حسابها على إنستغرام، وقالت إن شكل القلب على جانبها يضيف مظهراً رائعاً لشكلها اللطيف، ويجذب لها الاهتمام والإعجاب، ليعوضها عن فقدان ساقها.



ووفقاً لموقع «مترو» البريطاني، أنقذت كاثرين القطة من الشارع مع 5 قطط أخرى، ونقلتها للعيش بمنزلها، ووفرت لها أفضل حياة ممكنة للقطط.

لكن في عمر 18 شهراً تعرضت سموتش لحادث سير أصابها بأضرار بالغة، ولم يتمكن الأطباء البيطريون من إنقاذ ساقها اليسرى الخلفية من البتر، لتعيش على 3 أطراف.



وقالت كاثرين «لم ألاحظ وجود القلب الصغير اللطيف على جانبها في وقت مبكر، ولم يحدث ذلك إلا في إحدى الليالي عندما كانت جالسة بطريقة معينة، ودُهشت لرؤيته فهو رائع للغاية».

وعلى الرغم من تحركها بثلاثة أطراف فقط، تقول كاثرين إن قطتها تجيد الهروب والركض، ويمكنها القفز فوق سور الحديقة الذي يبلغ ارتفاعه نحو مترين، لزيارة القطط الصغيرة الأخرى في المنازل المجاورة.

#بلا_حدود