الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
No Image Info

دورة برامجية للأطفال مِن «شاهد» احتفاءً بالعودة إلى المدرسة

احتفاءً بموسم عودة الأطفال إلى المدرسة، تقدم منصة «شاهد» دورة برامجية متنوعة وشاملة للأطفال من مختلف الفئات العمرية، وفي مقدمتها سلسلة الأنيميشن الجديدة كلياً «عالم غلوبي الملون» – "Globie’s Colourful World" من "أعمال شاهد الأصلية" على "شاهد VIPوهي سلسلة ملائمة للأطفال في سن ما قبل المدرسة.



تروي السلسلة الجديدة قصص ومغامرات البقرة الهادئة والخجولة غلوبي، التي تتجنّب خوض تجارب جديدة. لذا يقوم والدا غلوبي بترتيب رحلات ومغامرات مشوّقة لها إلى جُزرٍ وأماكن سحرية بهدف مساعدتها على اكتساب الأصدقاء والتحوّل إلى مخلوق اجتماعي متفاعل مع الآخرين.



وخلال تلك الرحلات المسليّة، تخوض غلوبي تجارب جديدة وممتعة ومفيدة في آنٍ واحد، فتتعلّم منها أن تكون أكثر تفاعلاً مع محيطها وتكتسب خبرات ومعارف جديدة، إضافةً إلى تعلّمها قيمة مساعدة الآخرين، وغيرها من القيَم الاجتماعية النبيلة والمعارف الحياتية المفيدة.



من جانبه، قال مدير عام المحتوى في «شاهد» جاكوب ميجلهد أندرسون: «إضافةً إلى سعينا دائماً لتوفير محتوى مناسب يلائم الأطفال مِن مختلف الفئات العمرية، ينصبّ اهتمامنا في الوقت نفسه على توفير محتوى غني يتميز بجانب تثقيفي، إضافةً إلى توفير المحتوى الناطق باللغة العربية السليمة، ما يساعد مشاهدينا الصغار على اكتساب المهارات اللغوية التي يحتاجونها».



وأضاف أندرسون: «نحن على ثقة من أن الأطفال في سن ما قبل المدرسة سيحبّون صديقتهم الجديدة (غلوبي) وسيتفاعلون بحماسةٍ مع أصدقائها، فسلسلة (عالم غلوبي الملوّن) تتميز بمحتواها التثقيفي والترفيهي، وهي هدية (أعمال شاهد الأصلية) إلى الأطفال الأصغر عمراً بمناسبة موسم العودة إلى المدرسة».



وختم أندرسون: «يمكن للوالدين والأوصياء استخدام ميزات الأمان الخاصة بـ(شاهد) على الدوام، لضمان استمتاع أطفالهم بتجربة مشاهدة مسليّة ومفيدة وآمنة، توفّر لهم متابعة ما يناسب أعمارهم تماماً».

#بلا_حدود