الخميس - 16 سبتمبر 2021
الخميس - 16 سبتمبر 2021
جولات الكاياك تحت ضوء النجوم

جولات الكاياك تحت ضوء النجوم

«اللوفر أبوظبي» يطلق أنشطة تأملية لتعزيز راحة النفس والعقل

يتيح متحف اللوفر– أبوظبي لزواره فرصة الاستجمام والاسترخاء في ظل الإبداع الهندسي الساحر عبر اثنين من الأنشطة التأملية التي أطلقها، تتضمن جلسات اليوغا، وجولات الكاياك تحت ضوء النجوم.

وتأخذ جلسات الـ«يوغا» زوار متحف «راحة النفس والعقل» إلى عالم من الهدوء الداخلي والسكينة عبر تمارين رياضية صحية تقدم على أنغام الموسيقى التي أطلقها المتحف ضمن قائمة «تأمّل واسترخِ» على منصة «أنغامي»، لتساعد على صفاء العقل والروح.





وتنظم جلسات اليوغا خلال فصل الصيف داخل مجلس كبار الشخصيات لتفادي الحر، فيما يظل بإمكان المشاركين تأمّل الهندسة المعمارية الساحرة للمتحف ومشاهدة المياه الطبيعية المتلألئة حول المجلس.

وتعقد جلسات اليوغا أيام الأحد والثلاثاء أسبوعياً في تمام الساعة 10:15 صباحاً و5:00 مساءً، بينما تبدأ أيام السبت في 11:00 صباحاً و5:00 مساءً، علماً أن الجلسة الواحدة تمتد إلى 75 دقيقة، وتتاح المشاركة للبالغين من العمر 15 عاماً وما فوق.



وتعود من جديد جولات قوارب الكاياك «تحت ضوء النجوم والقمر الساطع»، بداية من 20 سبتمبر الجاري، إذ تنطلق النزهات في الساعة السابعة والنصف والتاسعة مساءً.



وتتيح تلك الجولات للزوار فرصة تأمل الجمال الهندسي الإبداعي لمتحف اللوفر من الخارج، في أجواء تساعد على تهدئة الأذهان وتعزز من الراحة النفسية.

ويمكن للأطفال خوض تجربة "جولات الكاياك مجاناً لمن تُراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً"، بشرط مرافقة شخص بالغ من ذويهم، للاستمتاع بالتجديف حول المتحف الذي تعانقه المياه الزرقاء.



وعبر الموقع الإلكتروني للمتحف، سيتمكن الراغبون في خوض تلك التجربة من معرفة المواعيد والأيام التي تعقد بها خلال الفترة المقبلة من العام الجاري.

ويحرص متحف اللوفر في أبوظبي على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لاستمتاع الزوار بتجربة آمنة ومريحة.

#بلا_حدود