الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021

«المخترع المجنون».. كندي يروج لمنتجات بأدوات فريدة

تخلى كندي عن وظيفته المكتبية كمدير للإعلانات وتوقف عن التسويق للمنتجات بالطرق التقليدية، وبدأ في الترويج للأعمال التجارية باستخدام اختراعات غير مألوفة وأدوات مبتكرة تضمن توصيل الرسالة الترويجية مع إضفاء البهجة على الوجوه ونشر المشاعر الإيجابية بين الناس.





ويقوم آلان كارفر، الذي يطلق على نفسه لقب «المخترع المجنون»، بأعمال بناء وتركيب وتصنيع شاقة، ليحصل على ابتكارات مبدعة، مثل المركبة الخيالية من سلسلة «حرب النجوم» أو مكنسة ساحرة تعمل بالكهرباء وحافلة فولكس فاغن مصغرة، أو ديناصور عملاق يعمل بالتحكم عن بُعد.

وبحسب «ديلي ميل» نجح كارفر، المقيم بمدينة هاليفاكس، في تنظيم عروض ترويجية مذهلة للشركات المحلية بإبداعاته المجنونة.

ويقول المخترع عن تصاميمه الفريدة: «هناك الكثير من السلبية في كل مكان من حولنا، وأنا أحاول نشر بعض المشاعر الإيجابية، أريد مساعدة الناس على الشعور بالارتياح والرضا تجاه أنفسهم والآخرين».



وأمضى كارفر سنوات من العمل في أقسام الإبداع في وكالات إعلانية مختلفة، لكنه شعر في النهاية بأن صناعته لم تتطور بما يتناسب مع سرعة التكنولوجيا وسوق العمل.

وعلى سبيل المثال، استخدم كارفر سيارة فلوكس فاغن المصغرة لمساعدة مركز تسوق على زيادة الوعي حول خيارات وقوف السيارات في المنطقة المخصصة، وقال إن كل جولة ترويج يصحبها تجمهر للناس الذين يطرحون الأسئلة ويطلبون التقاط الصور الذاتية.

وللمساعدة في التوعية بالسلامة العامة والنجاة من الحرائق، استخدام كارفر نظاماً ثلاثي الأبعاد يُظهر عملية احتراق منزل بصورة قريبة من الواقع مع تحرك لرجال الإنقاذ وسيارات الإطفاء، في حملة ترويجية لإحدى شركات التأمين.

#بلا_حدود