السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

إيطالي يحول منزله إلى نسخة من «سيد الخواتم»

إيطالي يحول منزله إلى نسخة من «سيد الخواتم»

جينتل يعيش حياة شعوب الهوبيت. (Nicolas Gentile Instagram)

قرر أحد طهاة المعجنات في إيطاليا الهروب من حياة الواقع ببناء مملكته الخاصة الشبيهة بمقاطعة شاير من سلسلة «سيد الخواتم» الخيالية، ليعيش حياة شعوب الهوبيت بطابعها المثير، منذ حوالي 3 سنوات.





وحول نيوكلاس جينتل (37 عاماً)، قطعة أرض يمتلكها في منطقة ريفية بإقليم أبروستو شرقي العاصمة روما، إلى مدينة حجرية شبيهة بمقاطعة شاير في الأرض الوسطى، من مغامرات الأفلام الخيالية للكاتب البريطاني جي آر آر تولكين.

وذكر موقع «إنسايدر» أن الطاهي لم يتوقف عند بناء نسخته الخاصة من أرض ملحمة سيد الخواتم، بل سافر في رحلة لمسافة 180 ميلاً إلى جبل فيزوف برفقة 8 آخرين يتقمصون شخصيات سلسلة الخيال الملحمية ليرمي نسخة من الخاتم في فوهة بركان.



ويوثق جينتل لحياته الجديدة عبر حسابه على إنستغرام، باعتباره شخصية هوبيت حقيقية، ليشارك متابعيه لقطات تمزج بين الواقع والخيال.

ويقول عاشق أفلام المغامرات: «لطالما أحبت الأدب الخيالي والأفلام والشخصيات الأسطورية وألعاب الفيديو، لكن في مرحلة ما من حياتي شعرت أني أعيش مغامرات الآخرين وليست مغامراتي، لذا قررت عيش حياتي مثل شخصية أحببتها كثيراً في الأفلام والكتب».

وكان جينتل يعمل في تحضير المعجنات للمطاعم المحلية في أبروستو عندما أدرك تميز المنطقة بالتلال والغابات والأنهار والقرى القديمة، ما يجعلها تشبه إلى حد كبير مقاطعة شاير في أفلام سيد الخواتم.



لذا قرر في عام 2018 شراء قطعة لبناء منزل على شكل بيوت الهوبيت ونحت مساحات مشابهة لتلك التي تظهر في سلسلة المغامرات وسط التلال والغابات.

ورفض الرجل تحديد المبلغ الذي صرفه في بناء مملكته الخاصة، لكن أشار إلى أن أرض الخيال كلفته تقريباً صرف كل مدخراته المالية.