الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
حل أخير في انتظار إصلاح الطريق.

حل أخير في انتظار إصلاح الطريق.

شجرة موز وسط الطريق للتنبيه بحفرة

في محاولة يائسة لإنهاء معاناته من وجود حفرة عميقة في طريق السيارات، لجأ رجل لزراعة شجرة موز في موقعها وسط الطريق الذي يمر به يومياً أثناء توجهه لعمله في جنوب غرب فلوريدا.

وزرع بريان ريموند الشجرة في الحفرة بعد محاولات عدة لردمها بمفرده، وانتظار طويل لتدخل الجهات المسؤولة لإصلاح الطريق.

ويعتقد ريموند أن شجرة الموز هي حل لافت للانتباه يمكنه تحقيق نتائج فعالة في تحذير السائقين من وجود الحفرة العميقة وحفر أخرى صغيرة بجانبها، كما من شأنه تنبيه المسؤولين لوجود المشكلة والإسراع في محاولة صيانة طريق السيارات.

وقال ريموند لمحطة تلفزيون WBBH: «إذا كان علينا التأكد من عدم إصابة أي شخص أو تعرض سيارته للضرر، فعلينا وضع علامة واضحة تساعد في تجنب سقوط أي مركبة في الحفرة».



من جانبهم رد مسؤولون من مدينة سيتي مايرز، بأن الطريق الجانبي يعود لملكية خاصة ولا تقع مسؤولية صيانته على مجلس المدينة، لذا فإن إصلاح المشكلة متروك لإصحاب الأعمال المستفيدين من تشييده في المنطقة.

وبجانب الحفر، يقول ريموند إن مياه الأمطار تتراكم على أجزاء واسعة من الطريق المنخفض، ما يتسبب أحياناً في وصول المياه لصناديق النفايات.

وفي تعليقه على الواقعة، قالت سكوت شين، الذي يعمل في شركة قريبة من الطريق «أعجبني حله، أعتقد أنه يرسل رسالة تعبر عن حال الطريق بصورة طريفة».

بينما قال آخرون إنهم لم يصدقوا أعينهم عند رؤيتهم لشجرة موز تنمو وسط طريق السيارات.

#بلا_حدود