السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021

MBC تحتفل بشمعتها الـ30 في البرتغال برفقة نجوم «الزمن الجميل»

نشرت خبيرة الجمال والموضة جويل مردينيان، عبر حسابها في إنستغرام مقاطع فيديو وصور من حفل عيد ميلاد قناة MBC الذي وصل إلى الـ30 عاماً. وأقيم الحفل في البرتغال بحضور مجموعة من نجوم الزمن الجميل والإعلاميين من العالم والوطن العربي. ومنهم: جويل، نيشان، سمية الخشاب، رزان مغربي، نشوة الرويني، ناصر القصبي، باسل خياط، أنابيلا هلال، جورج قرداحي، ظافر عابدين، يسرا، دواد الشريان، حسن عسيري، معتز الدمرداش.





وبدا من الصور أن الحفل قد أقيم في حديقة أحد الفنادق الراقية. وتميزت إطلالة الإعلاميات والفنانات بالبساطة إذ اختارت خبيرة التجميل جويل أن تكون إطلالتها بفستان من اللون الأحمر مع حقيبة بنفس اللون، وتسريحة شعر بسيطة. فيما ظهرت الإعلامية رزان مغربي بفستان أبيض طويل وله فتحة من الجانب وتسريحة شعر بسيطة أيضاً واختارت لونين لشعرها الأشقر الداكن من الأعلى والفاتح من الأسفل.





النجمة المصرية يسرا ظهرت في صور مع الحضور من النجوم والإعلاميين وفي إحدى الصور التي التقطت لها برفقة الإعلامي اللبناني نيشان، وهي ترتدي فستاناً بكتف واحد من الأعلى باللون الأسود السادة ومن الأسفل، يجمع عدة ألوان وزهوراً كبيرة. فيما اختارت الإعلامية نشوى الرويني الستايل الكلاسيكي في إطلاتها عبر بدلة باللون الأسود وعقد من الذهب حول عنقها.

#بلا_حدود