الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

لجذب الزبائن.. مطعم صيني يضيف «المخدرات» لأطباقه

لجذب الزبائن.. مطعم صيني يضيف «المخدرات» لأطباقه

ألقت الشرطة الصينية القبض على صاحب مطعم بعد أن اعترف بإضافة مسحوق قشر الخشخاش إلى أطباقه ليتسبب في إدمان الزبائن عليها وجذب المزيد منهم. حسب ما نقل موقع Odditycentral.



وتلقى مركز شرطة لونان بمقاطعة جيانغسو الصينية في أواخر أغسطس، معلومات تفيد بأن صاحب كشك المعكرونة المحلية الساخنة ربما يستخدم مكونات غير قانونية لجعل طعامه أكثر شهية وإدماناً.



وعلى ما يبدو، شاهد المخبر المجهول مؤخراً مقاطع فيديو تحذيرية للسلامة العامة حول رجال أعمال مشبوهين يربطون طعامهم بقشور الخشخاش «الأفيون» لجعلها تبدو أكثر شهية، وتساءل عما إذا كان كشك الطعام الذي يصنع المعكرونة الساخنة اللذيذة التي يحبها كثيراً يفعل الشيء ذاته.

وحسب ما اتضح، فقد كان المطعم يضيف مسحوق قشر الخشخاش إلى المعكرونة، ليصيب الزبائن بالإدمان، كوسيلة لتعزيز الأعمال التجارية.



وقد أحضر المبلغ عن المخالفات عينة من الطبق إلى الشرطة للاختبار، وأظهرت النتائج أنه يحتوي على مستويات عالية من البابافيرين والناركوتين ومركبات أخرى غير عادية.

وتعاون مركز شرطة لونان مع قسم التحقيقات البيئية للغذاء والدواء لإجراء بحث كامل عن كشك الطعام وضبط قدر كبير من زيت الفلفل الحار الذي تم اكتشاف لاحقاً أنه يحتوي على مواد مشتقة من الخشخاش.