الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021

«موريكس دور» يعود الجمعة تحت شعار «الأمل رغم الألم»

يستعد نجوم الوطن العربي للمشاركة في مهرجان موركس دور في دورته الـ20، والذي سينطلق الجمعة 17 سبتمبر، تحت شعار «الأمل رغم الألم»، بعد أن تم إرجاؤه بقرار من اللجنة المنظمة الممثلة بالشقيقين الطبيبين فادي وزاهي الحلو، التي كانت من المقرر أن تكون 18 أغسطس الماضي. وسيتم نقل حفل توزيع الجوائز عبر شاشة MTV اللبنانية.

لكن ارتأى المنظمون تأجيل المهرجان نظراً للظروف التي مر بها وطنهم لبنان إثر انفجار بلدة التليل العكارية، والذي راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى من كل الفئات العمرية. ونشروا آنذاك عبر حساب المهرجان في إنستغرام بياناً إعلامياً مفاده: «صدر عن مؤسسي جائزة «موركس دور» الطبيبين زاهي وفادي الحلو البيان الآتي: بعد الفاجعة التي ألمت بوطننا لبنان والتي تمثلت بالانفجار في بلدة التليل العكارية والذي أودى بحياة العشرات من القتلى والجرحى، قررت لجنة «موريكس دور» إرجاء الحفل الذي كان مقرراً أن يقام مساء الأربعاء 18 آب الجاري إلى موعد يحدد لاحقاً تبعاً للظروف. علماً بأن حفل «موركس دور» في دورته الـ20 كان سيخصص لبيروت «أيقونة الصمود» تحت شعار «الأمل رغم الألم» كلفتة تضامنية من عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والعرب، وكان سيعود بعد غياب قصري لسنتين بهدف بلسمة جراح بيروت وأهلها بأغنية وكلمة وحب ووفاء».

سيبقى «موركس دور» واجهة الإبداع والثقافة والفن على أمل عودة الحياة الطبيعة إلى لبنان. وإذ تتقدم اللجنة بأحر التعازي من أهالي الضحايا تتمنى للجرحى الشفاء العاجل، مع الأمل أن ينجي الله لبنان من أي مصيبة جديدة.

#بلا_حدود