الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

لم شمل فتاة مع والدتها بعد 14 عاماً من اختطافها

عادت فتاة من أصول مكسيكية لحضن لوالدتها الذي افتقدته منذ طفولتها، في لقاء عاطفي على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، بعد 14 عاماً من تعرضها للاختطاف عن طريق والدها.

وقالت أنجليكا سالغادو إن لم الشمل مع ابنتها بدأ بإبلاغها الشرطة عن تلقيها رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي من فتاة في المكسيك تدعي بأنها ابنتها التي فقدت أثرها منذ عام 2007.

وفي بيان عبر صفحتها على فيسبوك، ذكرت شرطة مدينة كليرمونت في ولاية فلوريدا، إنها تلقت رسالة من والدة الضحية تفيد بأن الفتاة تقول إنها ابنتها المفقودة جاكلين هيرنانديز، وتطلب مقابلتها عند نقطة الحدود المكسيكية في تكساس.

وأشرفت شرطة كليرمونت بدعم من مكتب شرطة مقاطعة أورانج وشعبة مباحث وسط فلوريدا، على اللقاء الذي جرى ترتيبه للتأكد من هوية الفتاة.

وجاء في تقرير الشرطة «أفادت المستندات التي قدمتها أنجليكا وشرطة كليرمونت للجهات القانونية المعنية بأن الفتاة البالغة 19 عاماً هي بالفعل جاكلين هيرنانديز التي اختُطفت من والدتها في عام 2007، وتم لم شمل الفتاة ووالدتها بنجاح».

ووصفت الشرطة اللقاء بأنه «مثال رائع لكيفية تعاون وكالات إنفاذ القانون في حل المشكلات بغض النظر عن تعقيداتها والمسافات الفاصلة بين أطرافها».

وأفادت شرطة كليرمونت بأن التحقيقات ما تزال جارية بالتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالية من أجل الوصول لمكان السيد هيرنانديز.