الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ماجدة الرومي ليست الأولى.. 10 نجوم سقطوا على خشبة المسرح

تعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لحالة إغماء وفقدت توازنها بعد تعرضها للهبوط وذلك خلال حفلها في مهرجان «جرش» في الأردن خلال غنائها "أحبك جداً" حتى لاحظ أحد المُوسيقيين اختلال توازنها فحملها خارج المسرح، لتعاود مواصلة حفلها بعد 10 دقائق.

ماجدة الرومي تتعرض لغيبوبة أثناء البث المباشر لحفلتها في #مهرجان_جرش

Posted by جرش بين الماضي والحاضر Jerash History on Wednesday, September 22, 2021

وفي أول «منشور» عقب الحادث كتبت «الرومي» رسالة عبر حسابها على «فيسبوك» مُوجهة إلى جمهورها: «شكراً على كل هالمحبة».

وهكذا عُدتُ إليكم لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم. حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي . معكم يحلو مشواري. محبّتي لكم طول العمر وشُكري لأمنياتكم. دُمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام. Awad El Roumi

Posted by Majida El Roumi on Thursday, September 23, 2021

وعادت الرومي لتكتب رسالة أخرى لجمهورها: "وهكذا عُدتُ إليكم.. لتُعانق نبضات قلبي قلوبكم حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي.. معكم يحلو مشواري.. محبتي لكم طول العمر وشُكري لأمنياتكم.. دمتم بخير وصحة وسلام".

رحمة رياض

الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي ليست أول النجوم الذين تعرضوا لهبوط على المسرح أو حتى موقف مُحرج، فقبل أيام تعرضت الفنانة العراقية رحمة رياض للإغماء على السجادة الحمراء في حفل «الموريكس دور» الذي أقيم ببيروت، حتى تدخل الصليب الأحمر اللبناني لإسعافها، وكان سبب سقوط بحسب وسائل إعلامية هو تعرضها للإرهاق الشديد حيث وصلت إلى الحفل من المطار مُباشرة.



عمرو دياب

سقط الفنان عمرو دياب، على المسرح أثناء إحيائه حفلاً بأحد فنادق القاهرة مُنتصف مارس الماضي، وهو يؤدي أغنيته «يا أنا يا لأ»، قبل أن يتدارك «الهضبة» الموقف سريعاً وينهض قائلاً: «عادي.. عادي»، وتوجه إلى جمهوره واستمر في الغناء.



ميادة الحناوي

تعرضت أيضاً الفنانة ميادة الحناوي لحالة إغماء أسقطتها أرضاً خلال إحدى حفلاتها بمهرجان صفاقس الدولي 2019، واضطرت الفنانة لمواصلة الحفل جالسة على كرسي بعد أن اعتذرت إلى الجمهور نظراً لشعورها بالإرهاق، وأرجعت الفنانة الكبيرة سبب سقوطها إلى شعورها بالإعياء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

ميادة الحناوي تسقط على ركح مهرجان صفاقس

سقوط ميادة الحناوي على ركح مهرجان صفاقس الدولي

Posted by Anti_mec on Thursday, August 8, 2019



عبدالله الرويشد

في منتصف 2019 تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد للسقوط على المسرح خلال إحيائه حفلاً في مركز جابر الأحمد، حيث تعثرت قدمه وتعرض لسقوط قوي نُقل على إثره للمُستشفى، ليتبين تعرضه لبعض الكدمات.



محمد رمضان

حذاء محمد رمضان كان سبباً في سقوطه أثناء تكريمه في مهرجان الضيافة بدبي نهاية العام الماضي، وعلق رمضان على الأمر بنشر فيديو سقوطه على المسرح قائلاً: «ما يقع إلا الشاطر».



وبعد الواقعة وأثناء تكريمه في إحدى الفعاليات قام رمضان بخلع حذائه أثناء صعوده على المسرح، موضحاً تخوفه من سقوط آخر بعد سقوطه في دبي.

وكتب رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "من بعد التكريم الأخير مبقتش أثق في أي «جزمة».

محمد منير

في إحدى حفلاته سقط الفنان المصري محمد منير على المسرح بسبب مُعجب هجم عليه ليسقطا معاً على المسرح.

أم كلثوم

لم يقتصر السقوط على المسرح على مطربي العصر الحالي بل حدث مع نجوم الزمن الجميل، فالسيدة أم كلثوم كانت إحدى الفنانات التي تعرضت لذلك، حيث سقطت كوكب الشهر أثناء غنائها على أحد مسارح باريس حين حاول مُعجب الإمساك بقدمها ليقبلها تعبيراً عن حبه لها، لكنها حاولت سحبها ليختل توازنها وتسقط على خشبة المسرح.

راغب علامة

في 2017 سقط الفنان راغب علامة على خشبة المسرح، أثناء إحيائه حفلاً في قرية بكاسين اللبنانية، بسبب رطوبة الطقس.

شيرين عبدالوهاب

في إحدى حفلاتها بالقرية العالمية بدبي تعرضت الفنانة شيرين عبدالوهاب للسقوط خلال تفاعلها بالرقص مع الجمهور، ثم عادت لتستكمل الحفل.

وفي دبي أيضاً وخلال تقديمها إحدى الحفلات بدبي سقطت الفنانة إليسا بشكل مُفاجئ على المسرح.

تامر حسني

تامر حسني من أكثر الفنانين تفاعلاً مع جمهوره فخلال إحدى حفلاته اصطحب طفلة رضيعة إلى المسرح قبل أن يُرجعها إلى والدتها مرة أخرى.

وخلال حفله بجدة الشهر الماضي تحت رعاية هيئة الترفية حرص حسني على استضافة عازفة سعودية وقدم معها عدداً من أغنياته، وهو ما نال إعجاب الحضور.