الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

5 ملايين مشاهدة لرسالة حب من أمريكي لشقيقته الراحلة

تحولت رسالة حب كتبها أمريكي لأخته الراحلة التي كانت مصابة بشلل دماغي إلى مظاهرة على السوشيال ميديا بعد نشرها لتحظى بأكثر من 5 ملايين مشاهدة و250 ألف إعجاب، وتتم مشاركتها أكثر من 30 ألف مرة.

ونشر موقع ميل أونلاين كلمات إريك سيدو التي وجهها إلى شقيقته الراحلة كارين تعبيراً عن حبه وافتقاده لها والتي نشرها في البداية تحت عنوان «شقيقة مميزة» في صحيفة لوس أنجلوس تايمز.

ودفع التأثر دانيال ميلر المحرر بالصحيفة إلى إعادة نشر التأبين على تويتر ليحظى بملايين المشاهدات، ويحصد ربع مليون إعجاب، مع أكثر من 30 ألف مشاركة.

كما زارته المذيعة وسيدة الأعمال الأمريكية المشهورة هدى قطب مقدمة برنامج توداي شو الشهير.

وفي الرسالة المؤلفة من 189 كلمة، أشار إريك سيدو إلى أن شقيقته كانت تقول 3 كلمات فقط هي «أمي، بيانو، ودونالدز» والكلمة الأخيرة في إشارة إلى ماكدونالدز الذي كان مكانها المفضل لتناول الطعام.

ونشر ميلر رسالته في الصحيفة بعد أسبوعين تقريباً من وفاة شقيقته بفشل القلب والجهاز التنفسي.

وأشار إلى أن العامين الأخيرين من جائحة Covid-19 جعلا من زيارة شقيقته أمراً صعباً، لكنهما كانا قد عادا للتو إلى روتين حياتهما عندما اصطحبها في أغسطس في نزهة على الدراجة إلى بحيرة.

وروى إريك: «قالت كارين أمي، أمي، فحملتها وقلت لها «أمي لم تعد هنا» وهنا وضعت كارين رأسها على كتفي وانهمرت الدموع على خدها. نعم لقد فهمت».

وأضاف: «لقد ماتت بعد أسبوعين، وأعتقد أنها أرادت أن تكون مع أمي، كنت أتمنى يا شقيقتي أن أجعلك تضحكين مرة أخرى. أحتاج إليك أيضاً».

ووقع رسالته: «أخوك المحب إريك».