الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

تحول حافلة مدرسية إلى كارافان متنقل للرحلات

توفيراً للنفقات وبحثاً عن المغامرات، حولت عائلة أمريكية حافلة مدرسية قديمة إلى كارافان متنقل صغير يتسع لسبعة أطفال ووالديهم، ما يوفر ما يقرب من 4 آلاف دولار سنوياً في أيام العطلات.

وذكرت صحيفة صن أن مارسي وبراد بول من لاس فيجاس أمضيا 4 أشهر وأنفقا 5800 دولار على حافلة مدرسية صفراء وقررا إعادة تصميمها واستثمارها للسفر في جميع أنحاء البلاد.

ولجأت الأسرة إلى ذلك الخيار توفيراً لنفقات إقامة وسفر أولادها السبعة وخاصة بعد ارتفاع أسعار الفنادق في أنحاء أمريكا.

وأمضى براد، الذي يعمل في مجال البناء في سلاح الجو الأمريكي، 4 أشهر في تجديد الحافلة التي أصبحت تحتوي الآن على مساحة لكل فرد من أفراد الأسرة للنوم، بما في ذلك 3 أراجيح شبكية للأطفال، إلى جانب تجهيزات للطهي.

وقالت الأم إن تلك الحافلة تقلل من تكاليف الرحلات العائلية وتمكن الأسرة من مواصلة شغفها في السفر والتنقل والسياحة.

وأضافت: "توفر لنا الحافلة السفر والنوم بسلاسة ومن دون تعقيد، وهذا يعني أنه يمكننا جميعاً البقاء معاً وتوفير ما لا يقل عن 150 دولاراً في الليلة في الفنادق، وأحياناً، أكثر حسب المنطقة".

واعترفت أنها كانت متشككة عندما اقترح زوجها شراء الحافلة، ولكنها تركته يركض وراء الفكرة، وأدركت الآن أنه كان على حق تماماً.

واكتسبت الحافلة شهرة واسعة تدفع الناس للسؤال عنها والتقاط الصور بجوارها، وهم غير مصدقين تحولها إلى فندق متنقل.

كما يعشق الأطفال «الأراجيح» ويحبون النوم فيها، ويفضلونها عن التخييم الذي يتطلب جهداً ووقتاً طويلين.

وأوضحت الأم أنها تخطط للقيام برحلة لمدة عام عندما يتقاعد زوجها عن العمل، مشيرة إلى أنهم عندما يريدون القيام برحلة، لا يحتاجون سوى حزم الأمتعة والتحرك بالحافلة.