الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

«عند شارع رقم 9».. دراما خليجية بحُلة إنسانية

انتهى فريق صناع مسلسل التشويق والإثارة الكويتي «عند شارع رقم 9»، من تصوير العمل الذي ينتمي إلى مسلسلات الثماني حلقات، حيث من المقرر طرحه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.



العمل من إخراج حسين أبل وتأليف محمد الكندري ويجمع العمل كوكبة من نجوم الدراما في الكويت والخليج منهم: أسمهان توفيق، علي جمعة، أسامة المزيعل، سلمى سالم، أيمان الحسيني، إيمان فيصل، محمد المسلم، روان العلي، أبرار الكويتية، ضاري الرشدان، جمال الشطي، هدية بدر، محمد رمضان.



وأكد لـ«الرؤية» مؤلف المسلسل محمد الكندري أن المسلسل مؤلف من 8 حلقات وسيعرض عبر إحدى منصات الديجيتال بلات فورم التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

ولفت إلى أن العمل الدرامي يحمل الطابع التشويقي والإنساني في الوقت نفسه، فكل شخصية لها دور، وكل حكاية ستطرح سيكون لها قصة ذات أبعاد تحاكي الواقع.



وأكد أن ما يميز المسلسل هو الجرأة في طرح بعض المواضيع التي تهم شرائح كثيرة في المجتمع، منوهاً بأن أحداث العمل صيغت بشكل يتناسب مع الحكاية التي تعتمد على عنصر الإثارة والتشويق، لافتاً إلى أن الحبكة الإنسانية ستظهر بشكل واضح.

وعبرت الفنانة القديرة أسمهان توفيق، عن سعادتها بخوض تجربة الدراما الموسمية قصيرة الحلقات، مشيرة إلى أنها تجسد دور الجدة التي تتحمل مسؤولية تربية حفيداتها الثلاث من ابنها «فارس» الذي يجسده الفنان علي جمعة.



وأشارت إلى أنها تحاول قدر الإمكان مساعدتهن على التحلي بالصبر والقوة من أجل مواجهة مطبات الحياة.





فيما يجسد الفنان أسامة المزيعل شخصية «عدنان»، مؤكداً سعادته بالمشاركة في مثل هذه النوعية من الأعمال الدرامية ذات الحلقات المحدودة، مثل التي كانت تقدم سابقاً في الدراما الخليجية والعربية.

وشدد على أن الأعمال القصيرة تتميز بالتكثيف والابتعاد عن المط والتطويل الذي يقع فيه الكثير من الأعمال الدرامية الطويلة، الأمر الذي يبعد عن المشاهد الملل ويدفعه إلى متابعة العمل بشغف.

فيما تشارك الفنانة إيمان الحسيني في المسلسل عبر شخصية محامية تدعى «داليا». يتملكها شغف كبير بعملها القانوني وتحاول دائماً مساعدة المظلومين، حيث تمتلك حساً إنسانياً كبيراً، وتؤمن بأهمية عملها الذي تحبه.