الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
عقد القران تم على الفاصل الحدودي (CBSN)

عقد القران تم على الفاصل الحدودي (CBSN)

زفاف على الحدود

نظمت عروس من نيويورك عقد قرانها في مساحة صغيرة على الحدود بين كندا والولايات المتحدة، ليتمكن والداها وجدتها من حضور المناسبة، في ظل استمرار القيود المفروضة على السفر غير الضروري بين البلدين.

ووقفت كارين ماهوني وبريان راي على بعد خطوات قليلة من الخط الحدودي، فيما اكتفى والداها بالوقوف على بعد مسافة آمنة على الأراضي الكندية بحيث يمكنهم سماع تبادل عهود الزواج ومباركة عقد القران، وفق ما ذكرت قناة CBSN الأمريكية.





وقالت العروس، التي قابلت راي للمرة الأولى أثناء تعلم دروس التزلج على الجليد قبل نحو 35 عاماً، إنه كان من المهم بالنسبة لها حضور جدتها البالغة 96 عاماً، للمناسبة.

وأضافت في حديثها لشبكة «سي إن إن»: «إنها جدتي الوحيدة المتبقية على قيد الحياة، وهي الجدة الوحيدة التي قابلتها في حياتي، لذا كان من المهم أن تكون حضوراً في أسعد أيام حياتي».

وكان الزوجان يأملان في رفع قيود الطوارئ الصحية المفروضة على السفر عبر المعابر البرية قبل موعد حفل زفافهما في سبتمبر، لذا كان عليهما وضع خطة بديلة مع استمرار قيود السفر.

وتمكن راي من الحصول على خدمة أحد معارفه الذي يعمل ضمن قوات حرس الحدود، ليساعد في ترتيب اللقاء مع الالتزام بجميع توجيهات الوقاية الصحية.



وقالت ماهوني لقناة CBSN إن جدتها كانت متحمسة للغاية لحضور المناسبة، وشعرت بسعادة غامرة لتمكنها من المشاركة.

وأضافت «كانت لحظات مؤثرة للغاية، فقد بكينا أنا وجدتي، وقالت لي إن حضور أسعد يوم في حياتي هي لحظة لن تناسها أبداً».

من جانبه قال والد ماهوني إن تمكنه من حضور حفل زفاف عوّضه عن واحدة من أفضل لحظات حياته، وهي أن يرافقها أثناء مرورها لأداء عهود الزواج.

#بلا_حدود