الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021

فتاة تحترف مهنة «وصيفة العروس»

تكسب فتاة لقمة عيشها من مصدر رزق فريد ربما يُغير اختيارات العديد من الفتيات الصغيرات عن مهنهن المستقبلية، إذ تحترف العمل كصديقة للعرائس لتلعب دور الإشبينة في حفلات الزفاف.

وتقول جين جلانتز إنها أول من يحترف مهنة «وصيفة عروس» في العالم، وإن خدمتها لقيت طلباً فاق تصوراتها، وقد تمكنت من تحقيق مكاسب مالية مجزية فقط من خلال التظاهر بأنها صديقة العروس، وارتداء فستان جميل ومرافقة العروسين في يومهما السعيد.

وبحسب «ميرور» البريطانية، لعبت الصدفة دوراً في ابتكار الفتاة للوظيفة الجديدة، وفقاً لما كشفته عبر أحد مقاطع الفيديو على مواقع التواصل.

وقالت جين إنها كانت في بداية العشرينيات من عمرها عندما تزوجت جميع صديقاتها اللاتي شاركتهن جميعاً كوصيفة شرف، وأصبح ظهورها كوصيفة شرف مألوفاً لدى جميع معارفها، لدرجة وصفها من قبل زميلتها في السكن بأنها باتت «إشبينة محترفة».

ويبدو أن العبارة علقت بذهن الفتاة لدرجة تفكيرها في العمل كوصيفة شرف بجدية، وعرض خدماتها على الإنترنت، حيث تفاجأت بحجم التفاعل مع خدمتها.

وأوضحت جين أنها تلعب دور أفضل صديقات العروس، وفي الكثير من الأحيان لا يدري حتى العريس حقيقتها.

وتؤكد الفتاة أنها تأخذ عملها على محمل الجد، وتجتهد وتتعب كثيراً أثناء أداء مهمتها، ولا تكتفي فقط بالاستمتاع بالحفل، بل تقوم بكل واجبات الصديقة تجاه صديقتها العروس.

#بلا_حدود