الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

حيوانات تضحك وتغني وترقص في مسابقة الصور الكوميدية

أثبتت الحيوانات أنها تستطيع أن تضحك وترقص وتغني وتنشر المرح والسعادة من حولها من دون اكتئاب أو ضجر أو ملل عبر 2000 صورة شاركت في مسابقة الصور الكوميدية التي تنظم أونلاين.



وأوضحت صحيفة ديلي ميل أن لجنة التحكيم استقرت على 40 صورة طريفة دخلت المرحلة النهائية للتنافس في المسابقة المقرر إعلان نتائجها في 24 نوفمبر المقبل.



وتستهدف المسابقة التي أنشأها بول هيكس وتوم سلام، الاحتفاء بالدور الإيجابي والحيوي الذي يمكن أن تلعبه الحيوانات الأليفة في حياتنا، وتشجيع ورفع مستوى الوعي حول الرفق بالحيوان بشكل عام، من خلال دعم جمعية خيرية شعبية مختلفة كل عام.



وستتبرع المسابقة في العام الجاري بمبلغ 20 ألف دولار إلى المؤسسة الخيرية Animal Support Angel التي تعني برعاية الحيوانات وتوفير الطعام والمأوى والدعم البيطري لها لتخفيف معاناتها.



وتتراوح اللقطات التي تفيض مرحاً بين كتكوتين مفتونين بظلالهما، وابتسامة قلبية لجرو، وحصان يدعى «جود مورننج» أو صباح الخير، يبدو وكأنه سمع «نكتة» للتو لم يتمالك نفسه من الضحك بعدها!



وفي صورة أخرى بعنوان «جوراسيك بارك»، يتقمص كلب صغير دور ديناصور عملاق، بينما يشارك كلب آخر صاحبه في الغناء والمرح.



وصداقة بريئة بين قط وكلب في قمة الانسجام، وكائنان يأخذان حماماً شمسياً، وكلب يطارد كرة صغيرة وهو لاهٍ عن الدنيا بأكملها، وكلبان كأنهما في فنجان واحد، هو في الأصل آنية زرع.



وتستمر الصور مع قط في قمة الاسترخاء والكسل، يتحدى الجاذبية الأرضية بنومه الذي يشبه نوم الخفاش، وقط آخر يزاحم الأطفال في لعبهم ويمرح مع حصان خشبي هزاز.

#بلا_حدود