الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
رون مع بعض زوجاته. المصدر صن

رون مع بعض زوجاته. المصدر صن

The Wife Collector.. فيلم عن بريطاني تزوج 8 مرات والمرض أوقف التاسعة

يخطط البريطاني رون شيبارد للمشاركة في إنتاج فيلم عن تجربته في الحب والزواج بعد أن تزوج 8 مرات، وكان يخطط للزيجة التاسعة لولا إصابته بالبرد.

ويتكفل المنتج الألماني الحائز على جائزة الأوسكار سفين إبيلينج بتمويل الفيلم الذي يحمل عنوان The Wife Collector. أو جامع الزوجات.



وكان إبيلينج قد اهتم بإنتاج الفيلم بعد مشاهدة السيرة الذاتية لرون الذي يلقب بـ«سيد خواتم الزفاف» على اسم الفيلم الشهير «سيد الخواتم»!

وبعد قراءة السيرة الذاتية التي صدرت في عام 2014، أدرك المنتج الألماني أنه أمام بطل حقيقي وصانع للدراما في الحياة، مع تعدد قصص زواجه وحبه، وتعلق النساء به.

وقال إنه يحاول أن يكتشف من خلال الفيلم والسيناريو سر جاذبية الرجل وقدرته على إقناع النساء بالزواج منه رغم علم كل واحدة بتجاربه السابقة.

وذكرت صحيفة صن أنه تم اختيار الممثل جود لو (48 عاماً) بصورة مبدئية للعب دور رون، بينما وضع المخرج في الصورة جو سواش كخيار ثاني.



وتزوج رون لأول مرة، من سومرتون، في عام 1966، وانتهى زواجه الأخير في عام 2016.

وعلق على المشروع بقوله: «إنها فكرة غريبة حقاً أن تكون حياتي موضوع فيلم درامي، لكني أحببتها».

وأضاف «لقد عشت حياة رائعة بكل المقاييس وأعتقد أنها قصة رائعة، ولهذا كتبت سيرتي الذاتية في عام 2014، التي استرعت انتباه الكثيرين ومنهم إيبيلينغ، وأشعر بسعادة غامرة لأنه يمكن تحويلها إلى فيلم، بعد أن أخبرني المنتج أن حياتي فريدة تماماً، أعترف أن وراء كل زيجة حكايات وأسراراً، ودراما من نوع خاص».

وتزوج المسؤول المتقاعد في مجال الترفيه لأول مرة في سن 19 عاماً 1966، ومن بعدها توالت الزيجات والارتباطات.

واستمر زواج رون الأخير - والأطول - 12 عاماً، ورغم أنه ظل أعزب لسنوات، إلا أنه لم يفقد الأمل بعد في مزيد من الزيجات، قائلاً إن الشعور بالوحدة يقتله، وأنه يعد أية زوجة جديدة بالسعادة والشعور بالأمان، ولن تندم أبداً على الاقتران به.



وأكد رون: "في نيتي أن أتزوج مرة أخرى، وربما مرات، ولن أستبعد حدوث ذلك إذا قابلت السيدة المناسبة".

وأضاف "لقد ظللت أعزب لمدة 5 سنوات حتى الآن وأنا أكره ذلك، ولكن لم يكن بيدي حيلة، ولكن الأمور الآن تحسنت وعادت لي حيويتي وحبي للحياة، وأصبحت مستعداً للزواج من صاحبة الحظ السعيد".





ونفى عن نفسه تهمة العبث بمشاعر النساء أو عدم الشعور بالمسؤولية «إن وجود 9 أو 10 نساء في حياتي ليس بالأمر الغريب، كل ما فعلته هو الشيء الصحيح بعد أن تزوجتهن جميعاً».

وكشف أنه ذهب لطبيب نفسي، أخبره بعد أول جلسة أنه «مدمن حب»، وهو اتهام لا ينفيه رون، ولكنه يؤكد أن هناك الكثير من الأشياء الأسوأ التي يمكن أن تدمن عليها، والحب والزواج أهون الأسباب.

ويعتقد رون أنه يمكن أن يجني أرباحاً من الفيلم تساعده في زيجته الجديدة المرتقبة، وتحسن من معيشته.

#بلا_حدود