الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
منصور

منصور

خطة للترويج للمسلسل الإماراتي «منصور» في المنطقة

أعلنت «وايلدبرين سي بي إل جي» عن تعيينها من قبل صاحبة العلامة التجارية «كرييتف جانيريشن»، التابعة لمؤسسة بداية للإعلام، للإشراف الكامل على الترويج لمسلسل الرسوم المتحركة للأطفال «منصور»، بما في ذلك حقوق النشر والعروض الترويجية.

ويستهدف مسلسل «منصور» الذي يُبث باللغة العربية، اللأطفال العرب حول العالم، والذين تراوح أعمارهم بين (6 إلى 12) سنة، لتوعيتهم وتعريفهم بأهم العادات والتقاليد والتراث المحلي الإماراتي.

ويركز «منصور» على أهمية الأسرة والتنوع الثقافي والتفكير الإبداعي والابتكار والاستخدام الإيجابي للتكنولوجيا، وهو أول مسلسل رسوم متحركة عربي المنشأ يصل إلى نطاق كبير، بأكثر من 1.3 مليار مشاهدة تراكمية وأكثر من 2.1 مليون مشترك على قناته على اليوتيوب.

وبدأت فكرة «منصور» والعمل عليه من قبل المنتج التنفيذي راشد الهرمودي، الحائز على عدة جوائز عالمية، وبتمويل من شركة مبادلة للاستثمار. وقد تم إنتاجه بالشراكة مع كل من «تو فور54» واستوديوهات «كرتون نتورك العربية».

وقالت نيشا كرشينا، المديرة العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا في «وايلدبرين سي بي إل جي»: «سرعان ما استحوذ منصور على مخيلة الشباب وأسس قاعدة جماهيرية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هناك فرصة مميزة لبناء برنامج متكامل لترخيص وترويج علامة منصور التجارية عبر كافة القطاعات التجارية لهذا البطل العربي المحبوب».

وأضاف نبيل الجسر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة بداية للإعلام: «يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع شركائنا «وايلدبرين سي بي إل جي»، الذين أثبتوا نجاحهم في هذا القطاع. نحن على ثقة ويقين تامّين أننا ومن خلال توحيد جهودنا وخبراتنا سنضيف نجاحات عديدة إلى الإنجازات التي حققها مسلسلنا الكرتوني منصور».

يتابع منصور ذو الـ12 عاماً مغامراته مع أصدقائه المقربين شما وعبيد وسالم. الذين ينتهزون جميع الفرص التي يواجهونها والتي تحول حياتهم العادية إلى مغامرات غير عادية سواء كانت في البيت، أو المدرسة، أو الغابة، أو حتى في الأهرامات أو الجبال البعيدة، بنفس الشغف وحب الاستطلاع، وهم متحمسون دائماً لاستكشاف العالم المليء بالإثارة والفرص.

#بلا_حدود