الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

القرية العالمية تعزز تجارب الضيوف بتحسينات على الوجهة

تواصل القرية العالمية، وضع اللمسات الأخيرة على تجهيزاتها لإبهار الضيوف مع مجموعة من التحسينات على مرافقها وبنيتها التحتية، قبل انطلاق الموسم في 26 أكتوبر الجاري.



وسيتمكن ضيوف القرية العالمية خلال الموسم المقبل من الاستمتاع بتجارب تبقى في البال، عبر استكشاف الوجهات الجديدة، والتمتّع بتجارب التسوّق الفريدة، ومشاهدة أروع العروض الترفيهية، وتناول ألذ وأشهى الأطباق العالمية، مع المزيد من الراحة التي ستوفرها التحسينات على الموقع.



وتشمل التحسينات تطوير الشوارع والممرات في الوجهة بما يضمن انسيابية الحركة في حال تدفق أعداد كبيرة من الضيوف ما بين الأجنحة والمنافذ المختلفة.

كما حرصت القرية العالمية على تعزيز تجربة الضيوف عن طريق إضافة المزيد من مناطق الجلوس في مختلف محطاتها الرئيسية.



وأكد مدير أول - علاقات الضيوف في القرية مهند إسحاق، حرص القرية الدائم على الاستماع إلى آراء الضيوف من خلال ملاحظاتهم ومتابعة أدق التفاصيل في البيانات التي تحصل عليها من خلال الدراسات المختلفة، والتي تستهدف تعزيز مستويات الراحة لهم أثناء زيارتهم.



وتابع: كما ندرس في كل موسم جميع نقاط الاحتكاك مع الضيوف والبحث عن أفضل الحلول التي تساهم في تخطّي توقعاتهم. وتشمل التطويرات في هذا الموسم إضافة المزيد من مناطق الجلوس، والتعديل على الممرات لتعزيز انسيابية حركة الضيوف، وتطوير المسرح الرئيسي والمنطقة المحيطة به، والكثير غيرها.



وتابع: ستنبض التجارب الترفيهية والعائلية في القرية العالمية بالحياة مع التطوّرات العديدة التي سيشهدها موقعها المفتوح على الهواء الطلق. وسيتمكن عدد أكبر من الضيوف من الاستمتاع بأروع العروض الترفيهية عند المسرح الرئيسي هذا الموسم مع زيادة عدد المقاعد أمامه، إضافةً إلى الارتقاء بجودة المؤثرات الصوتية والمرئية المختلفة بأحدث التقنيات في مجال العروض، لتقديم تجارب استثنائية للضيوف.



وسيشهد مسرح الصغار هذا الموسم إضافات لأحدث التقنيات الصوتية والمرئية وشاشات جديدة، لتعزيز تجاربهم أثناء الاستمتاع بباقة من البرامج والأنشطة الترفيهية والعروض المخصصة لهم. ولتعزيز مستويات الراحة، تم تطوير منطقة جديدة مخصصة لجلوس الضيوف الصغار مع عائلاتهم بالقرب من منطقة كرنفال للألعاب.ويجري كشف الستار مع انطلاق فعاليات الموسم 26 عن تصميم أيقوني جديد بجوار ساحة «آريبيان سكوير» ذي تصميم فريد ومبتكر سيجعل منه مزاراً متميزاً لالتقاط أجمل الصور التذكارية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



وسيكون مقر هذا العمل الإبداعي في وسط دوّار جديد مخصص للمشاة، يساهم في زيادة انسيابية حركة الضيوف وتوفير المزيد من مناطق الجلوس لهم.

#بلا_حدود