الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

بين الغاضب والحائر والأنيقة والليدي.. 10 قطط تسيطر على إنستغرام

تتقدم القطط بتؤدة وثقة لاقتحام مواقع التواصل الاجتماعي والسيطرة عليها، بعد أن بسطت نفوذها على إنستغرام ببراءتها وشكلها اللطيف وتعبيراتها الموحية وحركاتها المثيرة وحتى بكسلها ونومها ولا مبالاتها.



وذكر موقع بيتس بيجاما أن هناك 10 قطط تسيطر الآن على إنستغرام وأصبحت نجمات فوق العادة يتابعها الملايين وتتفوق في النجومية والشهرة على أيقونات هوليوود!

8nalacat



3.4 مليون متابع



ليس من المستغرب أن تصبح نالا القطة الأكثر شعبية وجماهيرية على إنستغرام، بفضل عينيها الناعستين المتسعتين اللتين تذيبان القلوب. إضافة إلى ذلك فإن القطة تساهم في رعاية القطط والحيوانات المشردة بما تكسبه من حقوق رعاية وإعلانات.

7grumpycat



2.3 مليون متابع

أثبتت تلك القطة أن للغضب سحراً وللتأفف جمالاً وللتعالي معجبين، ولذلك يتخطى متابعوها المليونين. اسمها الحقيقي تاردر سوس، وحازت شهرة مدوية على الإنترنت منذ 3 أعوام، بسبب تجهمها و«تكشيرتها» الدائمة الفطرية.

والآن أصبحت ماركة عالمية أنتج عنها فيلم وتباع منتجات باسمها، ولها حقوق ملكية، وكأنها بعبوسها وتقطيبها تضحك علينا جميعاً.

1lilbub



1.6 مليون متابع

تتصرف تلك الكائن الصغير اللطيف مثل «ليدي»، وتعيش حياتها كنجمة بعد أن ظهرت في عدد من الأفلام، وألفت عنها قصص وكتب، واستضافتها العديد من برامج «التوك شو». وعلاوة على ذلك، تبذل ليل نشاطاً ملحوظاً في جمع الأموال من أجل رعاية الحيوانات.

9hamiltonhipster





749 ألف متابع

يصفه الكثيرون بأن شاربه سر جاذبيته، وهو عاشق للكاميرا بالفطرة، واثق من نفسه، يشعر بجماله بكبرياء ولكن من دون غرور أو تعالٍ.

3pudgethecat



675 ألف متابع

قطة أنيقة تثبت أن الشارب ليس حكراً على الرجال فقط، تجذب الآلاف بحجمها الدقيق وحركاتها الرقيقة وتعبيرات وجهها المضحكة.

10rokuroku



570 ألف متابع

أصبح حكاية وأيقونة للجمال بفضل شعره الفضي وأذنيه المسطحتين، ويبدو مسيطراً ومنسجماً مع زوجته القطة هاتشي وهي أيضاً نجمة إنستغرام. ويجيد روكو التعبير بوجهه من دون حراك لينتزع آهات المعجبين وهم كثر!

6snoopybabe



361 ألف متابع

يعتبرها الكثيرون أجمل وأرق قطة على إنستغرام، حيث تتميز بطلة جاذبة، بفروها المزيج من الأبيض والبرتقالي والبني، وعيونها المتسعة المعبرة.

وتقدم سنوبي بين الحين والآخر عروضاً للأزياء، إلى جانب تأنقها اليومي وإكسسواراتها المدهشة التي تبرز الجانب الأنثوي الفاتن فيها.

4princessmonstertruck



279 ألف متابع

لا تتعجب إذا عرفت أن تلك النجمة المتألقة على إنستغرام، تم إنقاذها من التسكع في شوارع نيويورك، بعد أن تخلى عنها أصحابها ربما بسبب أسنانها العجيبة رغم أنها في الحقيقة سر جمالها وجاذبيتها للكثيرين.

الأكثر من ذلك أن تلك القطة تتصرف مثل أميرة حقيقية ولا تعض، وتقضي معظم وقتها بين التصوير والتسكع والاسترخاء التام.

5samhaseyebrows



234 ألف متابع

يتميز هذا القط ناصع البياض بأن له حاجبين، مدهشين جميلين، ولد بهما ليصبحا مصدر إعجاب للكثيرين، وبفضلهما أصبح نجماً فوق العادة في السوشيال ميديا.

الطريف أن الحاجبين يمنحانه مظهر القلق والحيرة والارتباك، ولكنه في الحقيقة لا يهتم بذلك لأن معجبيه يزيدون يوماً بعد الآخر.

richardkitty

157 ألف متابع

يشبهه المعجبون بالنجم الإسباني الوسيم أنتونيو بانديراس، ويبدو ريتشارد بالفعل واثقاً من نفسه، محباً للكاميرا وأضوائها.

ويشعر هذا القط بالتفرد ربما من اختلاف لوني عينيه، إذ إن إحداهما زرقاء والأخرى «عسلية» في ظاهرة وراثية نادرة.

وفوق كل ذلك، يجيد القط الهادئ الواثق اتخاذ الوضعية المناسبة للكاميرا لكي يظهر دائماً متألقاً متأنقاً متفرداً.

#بلا_حدود