الاثنين - 18 أكتوبر 2021
الاثنين - 18 أكتوبر 2021

حديقة أم الإمارات تستضيف 3 عروض للحيوانات في أكتوبر

تجسيداً لمفهوم التعلم من خلال الترفيه، تستضيف حديقة أم الإمارات بالتعاون مع حديقة العين للحيوانات 3 عروض مؤقتة للحيوانات في 15 و18 و22 أكتوبر، لتقدم للزوار فرصةً لمشاهدة حيوانات جديدة ومميزة للتفاعل معها، وذلك كجزء من البرامج والمرافق التي توفرها الحديقة وتهدف إلى غرس حب المعرفة والاستكشاف لدى الزوار من جميع الأعمار.



ويشاهد الزوار من محبي الحيوانات خلال هذه العروض مجموعة مميزة من طيور الببغاء وأنواعاً مختلفة من الطيور الجارحة والثعابين والزواحف، كما ستتاح لهم الفرصة للاقتراب والتفاعل مع هذه الحيوانات والتقاط الصور معها. وسيتواجد مختصون في رعاية الحيوانات في جميع الأوقات للتعريف بها، ومشاركة المعلومات والحقائق حولها بما يضمن تجربة ترفيهية شيقة وآمنة للجميع.



ومن بين المعالم والمرافق الترفيهية والعائلية المختلفة، التي تحتضنها حديقة أم الإمارات، حظيرة الحيوانات التي تتم إدارتها وتشغيلها بالتعاون مع حديقة العين للحيوانات، وتحتوي على عدد من الحيوانات المحبوبة مثل الماعز والمهر والأرانب والسلاحف والإبل وطيور الإيمو (النعام الأسترالي).



وقالت مديرة الاتصال المؤسسي في حديقة أم الإمارات رشا قبلاوي: «تقدم حديقة أم الإمارات لزوارها من العائلات والأطفال فرصة مميزة لمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات ومعرفة المزيد عنها والتفاعل معها في حظيرة الحيوانات. ويسعدنا بالشراكة مع حديقة العين للحيوانات استضافة هذه الفعالية المؤقتة لعرض الحيوانات على مدار 3 أيام لنقدم للزوار فرصة لمشاهدة هذه الأنواع المميزة من الحيوانات والتفاعل معها والتقاط الصور إلى جانبها».



ويمكن للزوار أيضاً المشاركة في تجارب إطعام الحيوانات في حظيرة الحيوانات، أو ركوب الجمل أو المهر.

#بلا_حدود