الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021

بالفيديو.. إدارة «الجونة»: المهرجان في موعده والمشتبه به ماس كهربائي

أكدت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، أنه تمت السيطرة على الحريق الذي شب بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة قبل ساعات قليلة من انطلاق المهرجان المقرر له غداً الخميس حتى 22 أكتوبر الجاري.



وشددت إدارة المهرجان أن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المُعدة لاستقبال فعاليات افتتاح المهرجان، وفور حدوث الحريق، تواصلت إدارة المهرجان مع قوات الحماية المدنية، التي دفعت بعربات الإطفاء بالتعاون مع أجهزة الإطفاء بمشروع الجونة للسيطرة على الحريق.



كما قامت إدارة المهرجان على الفور بفتح تحقيق مفصل للوقوف على أسباب الحادثة لكشف الأسباب الرئيسية، مع الاشتباه في حدوث ماس كهربائي.



وقالت الفنانة بشرى مديرة العمليات بمهرجان الجونة في فيديو صاحب البيان الصادر عن إدارة المهرجان، إن المكان الذي يحوي الفعاليات الرئيسية للمهرجان لم يصل إليه الحريق.



وأضافت: «لا خسائر بشرية، ولن تتأثر أي فعاليات بما حدث».



من جانبه، قال انتشال التميمي مدير المهرجان: «تلك الحوادث يمكن أن تحصل، وسيتم إصلاح الخسائر في فترة وجيزة ولن تتأثر فعاليات المهرجان، والأهم أنه لا توجد خسائر بالأرواح، والجونة سيتغلب على أي عقبات».



وأكد سميح ساويرس أن مسرح المهرجان لن يتأثر، وأضاف «سيقام المهرجان غداً في موعده، وفتحنا تحقيقاً حول الحريق وننتظر نتائجه».

#بلا_حدود