الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

«مدام توسو» تفتح أبوابها للجمهور في دبي

كل الأنظار تتجه نحو «بلوواترز»؛ الجزيرة الساحرة متعددة الأوجه التي تنبض بالحياة حيث تم افتتاح الوجهة الترفيهية الأكثر جاذبية عالميّاً مدام توسو دبي لأول مرة للجمهور. الحدث الأكثر ترقباً منذ شهور ولقد بلغ التشويق ذروته مع مشاركة النجوم المتألقين من رافعة الأثقال الإماراتية البطلة آمنة الحداد، ونجم الإذاعة المحبوب والمفضل لدى الجميع كريس فيد في مراسم قص الشريط لحفل افتتاح مدام توسو دبي رسميّاً، في أجواء مذهلة مفعمة بألوان من البهجة والحماس.

تأسست مدام توسو في لندن عام 1835 لتصبح الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها عالميّاً، وهذا الافتتاح المرتقب يمثل حدثاً خاصاً واستثنائياً للمنطقة.

وتحتضن دبي المقر رقم 25 عالميّاً لدى مدام توسو، وهو يحتل مكانة خاصة كونه الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يقدم أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية المبتكرة في المنطقة.



وتضم مدام توسو دبي مجسمات شمعية مذهلة تمثل ألمع نجوم التلفزيون ونجوم السينما، فضلاً عن مشاهير الرياضة، والعلوم، والموسيقى، والتاريخ، والفن، ومشاهير الثقافة الشعبية «بوب»، والسياسة، وغير ذلك، فهي ببساطة وجهة ترفيهية فريدة من نوعها، أمثال: الملكة إليزابيث، وأودري هيبورن، و فين ديزل وكاتظم الساهر وغيرهم من المشاهير.

ويمكن للزوار قضاء أوقات ممتعة باستكشاف تلك الوجهة المذهلة حيث تتألف من 7 غرف ذات طابع خاص وتضم أكثر من 60 مجسماً شمعيّاً ينبض بالحياة بشكل مدهش، منهم 16 مجسماً جديداً كليّاً لألمع نجوم الشرق الأوسط.

وتهدف مدام توسو دبي إلى إثارة إعجاب وإبهار الزوار بمقرها الجديد الذي يضم ابتكارات مدهشة مع أحدث التقنيات، لجذب الزوار لاستكشاف كل غرفة والاستمتاع بالتجارب الترفيهية لديها على طريقتهم الخاصة. المنطقة المخصصة للقادة والملوك هي المنطقة الأولى لدى الوجهة الترفيهية المذهلة حيث تنقل الزوار لعالم ملكي فخم، إذ تمنحهم فرصة للقاء الملوك، وقادة العالم، والشخصيات العامة المرموقة، والشخصيات السياسية البارزة من الماضي والحاضر.

ولعشاق عروض الأزياء والمشي على منصة العرض، وهواة التصوير والظهور على أغلفة أشهر المجلات، فإن المنطقة المخصصة لعالم الموضة توفر كل تلك التجارب الترفيهية المذهلة لتحقق للزوار أحلامهم حيث يمكنهم أيضاً أخذ الصور التذكارية مع العديد من أيقونات الموضة بملابسهم العصرية الأنيقة.



وفي ذات الوقت، يمكن لعشاق عالم السينما الساحر والشاشة الفضية أن يحققوا أحلامهم بدخول المنطقة المخصصة للأفلام لتجارب مفعمة بالتشويق والإثارة.

وفي المنطقة المخصصة للإعلام، سيتمكن عشاق وسائل التواصل الاجتماعي من مشاهدة ما وراء الكواليس مع فرصة الاقتراب من بعض المشاهير الأكثر شهرة في الشرق الأوسط.





أما عالم بوليوود المزدهر والمفعم بمختلف ألوان الفن والاستعراضات المذهلة حيث تعكس المنطقة المخصصة لعالم بوليوود الساحر في مدام توسو هذه النواحي الجمالية المدهشة؛ يمكن للزوار الاستمتاع بنزهة عبر حديقة سرية مزهرة، ويمكنهم أيضاً المشاركة في أشهر الأغاني الهندية المصورة، وأداء أجمل حركات الرقص أمام شاشة رقمية تفاعلية. وبعد كل ذلك يحين الوقت لمقابلة ملوك بوليوود في هيئة مجسمات شمعية مذهلة.

ولعشاق الرياضة وخاصة الساحرة المستديرة يمكنهم الآن تجربة المنطقة المخصصة للرياضة مع أحدث التقنيات المبهرة حيث يمكنهم تسديد ركلة جزاء في منطقة الجزاء التفاعلية جنباً إلى جنب مع نجمي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وتوجيه الضربة القاضية على الأسطورة محمد علي أو الوقوف على منصة التتويج في فورمولا 1 بحضور لويس هاملتون. يمكن للزوار أيضاً الوقوف بجانب رافعة الأثقال الإماراتية البطلة آمنة الحداد وأخذ الصور التذكارية أثناء تجربة رفع وزن زائف بجانبها، ويمكنهم أيضاً مقاتلة سيرجيو توما لاعب جودو من أصول مولدوفية يلعب لصالح الإمارات العربية المتحدة.

أما عن عشاق الموسيقى والحفلات والعروض الحية يمكنهم اختتام زيارة مدام توسو دبي في المنطقة المخصصة للموسيقى عبر ممر محفوف بالنخيل والرقص في ساحة الرقص التفاعلية وسط ألمع نجوم الغناء في الشرق الأوسط والعالم، بما في ذلك الفنان العراقي الاستثنائي كاظم الساهر والمطرب المتألق محمد عساف والمطربة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم، والنجمة الإماراتية بلقيس فتحي، والنجوم العالميين ويل سميث، وريانا، وجاستن بيبر، وغيرهم الكثير.

#بلا_حدود