الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

برنامج ترفيهي منوع من عين دبي في عطلة نهاية الأسبوع

كشفت عين دبي، أعلى وأضخم عجلة ترفيهية بالعالم والوجهة المميزة الأولى للاحتفالات عن تنظيم «احتفالية عطلة نهاية الأسبوع» مع برنامج ترفيهي مميز ومتنوّع يومي الخميس والجمعة 21 و22 أكتوبر بالتزامن مع افتتاحها الرسمي.

وتبدأ الاحتفالية يوم الخميس 21 أكتوبر الساعة 2 ظهراً في بلازا عين دبي حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات العائلية الترفيهية المجانية للجميع، بالإضافة إلى 12 عربة طعام وغيرها من الأنشطة من الساعة 2 ظهراً حتى 7 مساءً. كما يقدّم الدي جاي داني نيفيل ابتداءً من الساعة 8 مساءً مجموعة من الأغاني على المسرح، والتي سيتم تشغيلها في المقصورات ليستمتع بها الضيوف خلال جولتهم.

ويتخلل الأمسية المميزة مجموعة من العروض الضوئية المتنوعة. وتبدأ احتفالات الافتتاح الرسمية الساعة 8:30 ليلاً مع عروض الضوء والطائرات بدون طيّار «الدرون» والألعاب النارية المذهلة.

وتستقبل عين دبي أول ضيوفها ممن حصلوا على التذاكر للاستمتاع بجولة لمدة 38 دقيقة في المقصورات المتطورة، وتتيح لهم الفرصة لمشاهدة إطلالة غروب الشمس الرائعة على الأنغام المميزة التي تصدح في جميع أرجاء البلازا لتقدم لهم عطلة نهاية أسبوع استثنائية بكل معنى الكلمة.

بينما يبدأ برنامج اليوم الثاني للافتتاح، يوم الجمعة، من الساعة 2 ظهراً ويستمر حتى المساء مع باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية بالتعاون مع فنانين من شركة فلاش للترفيه ومبادرة Regional Artist Spotlight من راديو فيرجن دبي.

وتجمع المبادرة أفضل المواهب الموسيقية تحت إشراف أشهر الأسماء الإقليمية في عالم الترفيه لتقديم عروض موسيقية متنوعة تشمل أغاني الراب والروك وغيرها الكثير. كما تستضيف عين دبي أيضاً مجموعة من النشاطات المدهشة في الفترة المسائية وسط عروض الأضواء الرائعة والإطلالات والمناظر المذهلة لعجلة المشاهدة.

#بلا_حدود