الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بريطانية تعيش مع 6 أطفال و8 كلاب وحصانين!

بريطانية تعيش مع 6 أطفال و8 كلاب وحصانين!

زوي تقسم وقتها بين أطفالها وحيوانات الأسرة. المصدر صن

ينطبق على البريطانية زوي جرين لقب «سبع صنايع» ولكن بختها ليس ضائعاً، لأن بيتها يضم 6 أطفال و8 كلاب وحصانين، إضافة إلى أنها تساعد في إدارة شركة العائلة.





وتستيقظ زوي (37 سنة) في الساعة 6 صباحاً كل يوم للسماح للكلاب روفر، كلوفر، جيبسي، ويلو، فلورا، ماي، فيرن وديزي بالسير في نزهة بحديقة المنزل وحوله.

ثم توقظ زوي أطفالها هاري (13 عاماً)، فيث 12، تشارلي 11، تومي 9، جود 7، ولويس 5 أعوام لكي يذهبوا للمدرسة.



وأوضحت صحيفة «صن» أن زوي لا تحصل على وقت لنفسها، ولكنها تستمتع بوقت هادئ مع زوجها توم بعد الساعة 10:30 مساءً عندما يكون الجميع -بما في ذلك الكلاب- في السرير.

وقالت إن مفتاح الإنجاز هو استعدادها المسبق لأعمال البيت ومتطلبات الأولاد والكائنات الأخرى في المنزل، لأنها ترتب جميع أزياء أطفالها في الليلة السابقة، وتستيقظ في السادسة صباحاً لتنظيم نفسها، وإخراج الكلاب للتنزه، ومن بعدهم الأطفال للمدرسة.

وأكدت زوي أنها اعتادت الروتين اليومي بسرعة ولا تشعر أن البيت مزدحم رغم أنه كذلك، منوهة بأنها تسمح للكلاب في المساء بالتواجد في غرفة المعيشة، وقضاء وقت جماعي كعائلة.



وبعد ذلك يذهب الجميع إلى الفراش، بما في ذلك الكلاب التي تشترك في سرير ضخم خاص بها.

وكشفت زوي أن كلابها الألمانية لديها حساب على إنستغرام تنشر لها صوراً وهي مرتدية ثياباً من تصميمها، مشيرة إلى أن لديها خزانة ملابس خاصة بأزياء الكلاب.