الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
No Image Info

بالفيديو.. جون سينا يروّج للسياحة في أبوظبي

نشرت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الجزء الأول من إعلان ترويجي بعنوان «الوقت قد حان» لخوض تجارب فريدة من نوعها لا تُنسى في عاصمة الإمارات.

وظهر في الإعلان المصارع العالمي والفنان جون سينا، وفيه يعبّر عن شغفه ورغبته الكبيرة في زيارة أبوظبي، بعد أن كان يتصفح إحدى المجلات التي احتوت على مقال عن أبرز الوجهات الترفيهية بالعاصمة.

وتضمن الإعلان مشهداً آخر، وفيه يفاجأ جون سينا أنه بالقرب من أبوظبي أثناء سفره على متن طائرة خاصة، ولكن نظراً لصعوبة الهبوط قرر أن يقفز منها بالمظلة، في إشارة للأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستفادة منها في أبوظبي. وكانت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي قد كشفت عن أجندة فعاليات أبوظبي بحلتها الجديدة التي توفر معلومات متكاملة عن الفعاليات والتجارب الاستثنائية في جميع أنحاء الإمارة والمصممة خصيصاً لتلبية تطلعات المجتمع المحلي والزوار.

وتعتبر هذه الأجندة دليلاً رسمياً شاملاً للأنشطة والتجارب الملهمة والمتنوعة في العاصمة الإماراتية، إذ تشتمل على أكثر من 500 يوم ترفيهي ضمن 80 فعالية على مدار 6 أشهر.

وتدعو الأجندة المواطنين والمقيمين والزوار لاغتنام الفرصة، والاستمتاع بمغامرتهم الخاصة في وجهة الأحلام أبوظبي وصناعة ذكريات لا تنسى عبر استكشاف كل ما تقدمه الإمارة من أنشطة ومحتوى ترفيهي ضمن جدول متنوع يغطي كافة منشآتها ومعالمها الرائدة، بدءاً من البطولات العالمية إلى الحفلات الموسيقية الحية والمعارض الثقافية والفنية وعروض الكوميديا وغيرها الكثير.

#بلا_حدود