الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
هروب اللصوص من المتجر (Northbrook Police Department )

هروب اللصوص من المتجر (Northbrook Police Department )

بالفيديو.. سرقة حقائب بـ66 ألف دولار من متجر أمام المتسوقين

أقدمت مجموعة من اللصوص على تنفيذ عملية سرقة جريئة في أحد متاجر البيع التابعة لدار الأزياء والسلع الفاخرة «لويس فوتون» في شيكاغو.

وتمكن اللصوص من سرقة مجموعة من الحقائب والمحافظ الكلاسيكية التي تبلغ قيمتها نحو 66 ألف دولار، وجمعها داخل حقائب ظهر والركض خارج المتجر تحت أنظار بعض المتسوقين الذين رصدوا الحادثة بكاميرات هواتفهم النقالة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته شرطة نورثبروك 8 رجال ملثمين أثناء تنفيذهم عملية السرقة وخروجهم من المكان، فيما حاول أحد رجال الأمن ملاحقتهم في تحرك متأخر جاء بعد خروج آخر اللصوص من صالة المتجر.





وذكرت شبكة «فوكس نيوز» أن الحادثة الأخيرة تأتي عقب حادثتي سطو وقعتا في الأسبوع الماضي في مركزين لسلع الموضة الفاخرة وأدوات التجميل في ضواحي شيكاغو.

وأوضحت أن حادثتي سطو عن طريق لصوص ملثمين وقعتا في متجر «ألترا بيوتي» في ضاحية نوريدج، وفي متجر «بلومينغديلز» على بعد نحو 15 ميلاً شمالي شيكاغو.

وقالت إيلين زيزمر، نائبة مدير العلاقات العامة في متاجر ألترا بيوتي، إن سلامة الموظفين والمتسوقين تأتي في أولوية اهتمام الشركة، مبينة أن الإدارة على علم بحادثة السرقة التي وقعت في نهاية الأسبوع الماضي، وتتعاون بشكل كامل مع الشرطة أثناء إجراء التحقيقات.