السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

مهرجان الأزياء التنكرية للأطفال والعائلات ينطلق اليوم في الشارقة

مهرجان الأزياء التنكرية للأطفال والعائلات ينطلق اليوم في الشارقة

تطلق حدائق المنتزه، التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، «مهرجان الأزياء التنكرية» اليوم الخميس 21 أكتوبر في الحديقة الترفيهية «جزيرة الأساطير» في الشارقة.

ويعود تاريخ «مهرجان الأزياء التنكرية» إلى عام 2014 ويعد الآن إحدى أكثر الفعاليات المشوقة للزوار. سيرتدي الموظفون أزياء تنكرية، وستزين جزيرة الأساطير بديكورات خاصة، وستعرض فيها مسرحيات موسيقية ممتعة للأطفال، إضافة إلى العديد من ورش العمل للصغار. كما سيكون هناك «ركن الإثارة» (Spooky Corner) الذي يحاكي طبيعة المهرجان، ويتيح للجميع التقاط صور رائعة، إلى جانب مجموعة من الأنشطة الأخرى.

سيقدم المهرجان الذي يستمر لمدة 10 أيام عروضاً مذهلة للزوار، ويختتم فعالياته في 30 أكتوبر، ستتاح للصغار فرصة مقابلة شخصياتهم المحببة مثل «بيتر بان» و«سندريلا» و«ليتل ميرميد» في مسرح جزيرة الأساطير من 21 إلى 23 أكتوبر، ومن 28 إلى 30 أكتوبر الساعة 6:05 مساءً و7:35 مساءً و9:00 مساءً.

سيستمتع الزوار أيضاً بمشاهدة العروض الترفيهية التي ستشمل على عرض (Kids Friendly Scary) الجوال في 24 أكتوبر، وعرض الأميرات في 25 أكتوبر، وعرض «الجنيات» بتقنية «إل إي دي» في 26 أكتوبر، وعرض «علاء الدين» في 27 أكتوبر. وستقام جميع الفعاليات الساعة 5:00 مساءً و6:30 مساءً و8:00 مساءً.

تلعب «حدائق المنتزه» دوراً مهماً في قطاع السياحة في الشارقة والإمارات تحت إدارة هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وتم إطلاق هذه الوجهة لأول مرة في عام 1979، ونجحت على مدى 4 عقود في تطوير وتحديث مرافقها الترفيهية والخدمية ومعالمها السياحية وفق أعلى معايير السلامة الدولية، مع توفير أمتع التجارب والأوقات للزوار.