الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

شخصيات «حرب النجوم» تقود موكب تشييع سيدة بريطانية

شخصيات «حرب النجوم» تقود موكب تشييع سيدة بريطانية

السيدة الراحلة اشتهرت بروح مرحة. ( Redditch Standard)

نظمت دار جنائز بمدينة ريتديتش في إنجلترا جنازة لافتة للأنظار تنفيذاً لوصية امرأة أرادت ظهور شخصيات من سلسلة «حرب النجوم» الخيالية في موكب تشييعها إلى مثواها الأخير.

وكانت معلمة الكيمياء السابقة بريندا موريس، التي توفيت عن عمر يناهز 78 عاماً، تأمل ترك جسدها محفوظاً للأغراض العلمية، ومع تعذر تحقيق رغبتها، اختارت ربط وداعها للدنيا بعالم آخر، وذلك بظهور جنود العاصمة من إمبراطورية المجرة الشهيرة في أفلام "Star Wars".



وفي حديثه لصحيفة Redditch Standard المحلية، قال مارك توماس، منظم الجنازات في دار «توماس براذرز»، إن السيدة الراحلة طلبت منهم قبل وفاتها ارتداء ملابس شخصيات حرب النجوم في جنازتها.

وأضاف «عرفتها بصورة شخصية، وكانت مرحة ومعروفة بحضورها في مجتمع حي أستوود بانك».

وأوضح مارك الذي قاد الموكب مرتدياً شخصية دارث فيدر، إنه اضطر لمشاهدة مقاطع من أفلام حرب النجوم ومتابعة ظهور المقاتل الشرير للتأكد من أداء المشهد بشكل صحيح.



وتابع منظم الجنازات أنهم اشتروا ملابس الشخصيات الخيالية من الإنترنت وقاموا بتجربتها لأيام حرصاً على خروج موكب الجنازة بالصورة التي طلبتها الراحلة.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن موعد الدفن، خرج نحو 100 شخص من السكان المحليين للمشاركة في توديع السيدة بريندا، والتي اشتهرت بالغناء المرح للترويح عن أهل الحي، كما شاركت بالغناء في برنامج «إكس فاكتور» التلفزيوني الشهير في عام 2010.