الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

أمريكية تلد بناتها الثلاث في اليوم نفسه

أمريكية تلد بناتها الثلاث في اليوم نفسه

الشقيقات الثلاث. المصدر ديلي ميل

في صدفة نادرة، أنجبت أم أمريكية بفلوريدا جميع بناتها الثلاث في نفس اليوم بالضبط، على الرغم من أنه يفصل بينهن عدة سنوات.

وكانت كريستين لاميرت من أوفيدا قد أنجبت ابنتها الكبرى صوفيا أولاً، في 25 أغسطس 2016. ثم في 25 أغسطس 2018، أنجبت جوليانا.



وصُدمت كريستين، 32 عاماً، بالإضافة إلى زوجها نيك عندما وصلت ابنتهما الصغرى ميا في 25 أغسطس 2021، حيث أصر الزوجان على عدم وجود أي خطة أبداً لوصول أطفالهما الثلاثة في نفس التاريخ بالضبط.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل أن كريستين عندما كانت حاملاً في ابنتها الثانية جوليانا، اعتقدت أنها يمكن أن تقضي عيد الميلاد الثالث لابنتها الأولى صوفيا، وهي في المستشفى، وتلد بعده بعدة أيام.

ولكنها بعد إطفاء الشموع، أحست بآلام واستدعت الطبيب الذي اكتشف أن ضغط دمها مرتفع، وأكد ضرورة توليدها في التو واللحظة حفاظاً على حياة الجنين.



وتكرر الأمر نفسه في العام الجاري بعد أن احتفلت ابنتاها مرة أخرى بعيد ميلادهما، ولم تخلف الأم عادتها، وأنجبت أمهما شقيقتهما الجديدة ميا في اليوم نفسه.

وقالت الأم إن ابنتها الكبرى صوفيا تحيرت في البداية، ولكنها لا تتورع عن المشاركة في الاحتفاء بعيد ميلادها مع شقيقتيها، لأنها عاطفية للغاية، وتحبهما.



وأشارت إلى أنها مازحتها وقالت لها إنها يجب أن تنجب لها أختاً ثالثة في عيد ميلادها السادس.

وتحرص الأم على توفير ثلاث كعكات لأعياد الميلاد مع التأكد من حصول كل فتاة على نفس العدد من الضيوف والهدايا، أما الشموع فهي بعدد سنوات كل منهن.

الجدير بالذكر ان حامل لقب أكبر عدد من الأطفال المولودين لعائلة واحدة في نفس اليوم في موسوعة جينيس للأرقام العالمية هو عائلة كامينز في فرجينيا، التي لديها خمسة. إذ وُلدت كاثرين وكارول وتشارلز وكلوديا وسيسيليا في 20 فبراير، ولكن في سنوات مختلفة.