الخميس - 02 ديسمبر 2021
الخميس - 02 ديسمبر 2021

حبيب غلوم يختار من بين مواهب شابة أبطال «لؤلؤة الصحراء»

يدرب الفنان الإماراتي حبيب غلوم مجموعة من المواهب الشابة على فنون التمثيل المختلفة، من أجل اختيار أفضل المواهب منهم للمشاركة في مسلسل درامي يحمل اسم لؤلؤة الصحراء.

وينظم هذه الدورة مركز حرتك للتدريب الإعلامي، لتدريب المواهب الشابة تستمر لثمانية أيام، في دبي فندق فيرمونت.

وقال غلوم لـ«الرؤية» إن هذه الدورة تضم مجموعة من المواهب الشابة المبتدئة الذين يحملون طموحات كبيرة لخوض غمار عالم التمثيل، مؤكداً أنه يحاول البناء على ما لديهم من مهارات، مشيراً إلى أن المهارة وحدها لا تكفي، حيث تحتاج إلى تعضيدها بالدراسة والتدريب.

وأشار إلى أنه يحاول عبر هذه الدورة تبسيط مفاهيم هذا العالم، لافتاً إلى أن التمثيل مجال متعب وإذا لم يسخر الشخص كل طاقاته ولم يخلص له ستكون هناك مشكلة، كونه يحتاج إلى إخلاص وتفانٍ وتعب وجهد.

وحول اختيار بعض المواهب للمشاركة في أعمال درامية مقبلة، أوضح أن هذه الدورة بالأساس تستهدف اختيار مجموعة من المشاركين الجاهزين من أجل المشاركة في عمل درامي بعنوان لؤلؤة الصحراء.

من جانبه، أوضح صاحب شركة «حرتك» للإنتاج الفني سومر حرتك، أن الشركة نظمت هذه الدورة من أجل اختيار أفضل المواهب التي يمكن أن تشارك في عملها الدرامي الجديد لؤلؤة الصحراء.

وأشار إلى أن المسلسل يأتي في 13 حلقة، ويسلط الضوء على أبوظبي من النواحي الاقتصادية السياحية والثقافية المعرفية، حيث سيجري تصوير العمل بشكل سينمائي وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين يرغبون في تصوير فيلم وثائقي عن إمارة أبوظبي.

ولفت إلى أن «لؤلؤة الصحراء» من إخراج شرف عباس وتأليف وائل القنص ومعالج الشق الدرامي زيد الظريف. وسيتم تصوير المسلسل خلال شهرين ليعرض العام المقبل.