الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021

آخرها الجونة.. أشهر الإطلالات المثيرة للجدل على السجادة الحمراء عربياً وعالمياً

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في أي مهرجان وحدث كبير، عادة ما تكون محط أنظار الجميع، ولهذا تحرص النجمات على اعتماد إطلالات خاطفة للأنظار، والتي بعضها قد يخطف عيون الكاميرات ولكن بطريقة مثيرة الجدل، بتصاميم غريبة كلياً، وغير موفقة، تضع أصحابها بجدل كبير، ويتصدرن بذلك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين احتمالية تعمّد النجمات سواء بالوطن العربي أو بالعالم باختيار تلك الإطلالات المثيرة للجدل بالمهرجانات لكي يصبحن التريند وحديث السوشيال ميديا، أو أن اختيار تلك الإطلالات فقط من أجل اعتماد ستايل جريء ومختلف دون قصد من إثارة الجدل، نستعرض أشهر الإطلالات التي أثارت الجدل على السجادة الحمراء بالسنوات الأخيرة.

مايا دياب



منذ أيام قليلة شاهدنا مايا دياب بفستان مختلف كلياً في مهرجان الجونة السينمائي، إذ اعتمدت على تصميم باللون الأحمر الجريء، من خامة الفيلفت الناعمة، وأكملت اللوك بقبعة كبيرة جداً، لدرجة أنه في بعض الصور كانت تخفي وجهها تماماً.

كما قد تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عفوياً لها وهي تمزح مع زملائها من الفنانين، عندما علقوا على إطلالتها، إذ وصفت القبعة بأنها تشبه المنضدة.

شذى حسون



إطلالة أخرى مثيرة للجدل كانت في مهرجان الجونة السينمائي، إذ اعتمدت شذى حسون على موديل غير موفق وبطانة بيضاء بدت بالية للغاية، وعندما شعرت شذى أنها أثارت الكثير من الجدل بهذا اللوك، اعتذرت لجمهورها عن اختيارها لتلك الفكرة، وعاودت تمزح بأحد الحوارات على السوشيال ميديا بارتدائها تصاميم أخرى أكثر فخامة، وكأنها تُصالح جمهورها.

إنجي كيوان



نالت إطلالة إنجي كيوان بغطاء الرأس الذهبي في مهرجان الجونة السينمائي 2021، العديد من الانتقادات مع منشورات كوميدية، بسبب اختيارها لوك محتشماً للجزء العلوي، مع فستان قصير جداً ومفتوح من الظهر.

بيلي أيليش



لطالما كانت بيلي أيليش من النجمات اللاتي يفضلن الظهور بإطلالات خارجة عن المألوف عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء، على سبيل المثال إطلالتها في حفل الأوسكار 2020، إذ اعتمدت ستايل غريباً بالكامل، باختيارها بدلة من شانيل، واسعة جداً، مع أظافر سوداء طويلة، وإكسسوار مبالغ فيها، وشعرها الأخضر القصير.

كيم كاردشيان



نضيف للقائمة كيم كاردشيان، التي تعتبر هي الأخرى واحدة من أصحاب الإطلالات المثيرة للجدل، لكنها في الفترة الأخيرة استطاعت أن تلفت انتباه الجميع بأزياء المحتشمة، آخرها إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا 2021، حيث ظهرت بفستان أسود من بالنسياغا، يغطيها بالكامل، ولم يستثن الفستان وجهها كذلك!

ريانا



بنفس الحفل، ميت غالا 2021، أطلّت ريانا بفستان أقرب إلى اللحاف الأسود، من توقيع بالنسياغا، لتصميم غريب، تحدثت عنه السوشيال ميديا بشكل كبير، وقد علّق البعض أن دار بالنسياغا استطاعت أن تُروّج لتصاميمها الغريبة بشكل رائع، عندما شاهدنا ريانا وكيم بتلك الإطلالات على السجادة الحمراء.

ليدي غاغا



لا يمكن أن نتحدث عن الإطلالات الغريبة على السجادة الحمراء دون أن ندرج الليدي غاغا في القائمة، فربما هي صاحبات التصاميم الأكثر جدلاً، على سبيل المثال اختياراتها في حفل الميت غالا 2019، إذ ارتدت فستاناً منفوشاً يشبه اللحاف باللون البينك، مع رموش ضخمة، وباروكة شعر صفراء.

كذلك، إطلالاتها بحفل VMAs 2020، حيث اختارت أكثر من ستايل غريب ومثير للجدل، مثل اعتمادها لبدلة ميتالك مستوحاة من أزياء المستقبل، مع إكسسوارات مخيفة.

كريستين ستيوارت



رغم ملامحها الرقيقة، إلا أن كريسيتن ستيوارت تنضم لقائمة النجمات اللاتي يعتمدن في بعض الأحيان ستايلات ربما غير مفهومة، لعلنا نتذكر آخرها هو اختيارها لأزياء تشبه إلى حد كبير ملابس النوم، من توقيع شانيل، أثناء حضورها مهرجان البندقية 2021، إذ أثارت الجدل بهذا اللوك على السجادة الحمراء.

فيبي بيردجيرز



فستان غريب اعتمدته فيبي بيردجيرز في حفل الغرامي 2021، يتميز بقصّته غير المتناسقة، مع رسومات الهيكل العظمي، تجعلك تتساءل كثيراً كيف استطاعت فيبي أن تطلّ على السجادة الحمراء بهذا اللوك الغريب، وكأن المناسبة أقرب لحفل تنكري.

H.E.R.





ستايل أثار الجدل أيضاً على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار هذا العام، 2021، من H.E.R. حيث اعتمدت على بدلة محتشمة ولكن شفافة، مع غطاء الرأس الذي يبرز شعرها الطويل المُنسدل، وأكملت اللوك بنظارة شمسية مدوّرة، لإطلالة خطفت الأنظار بسبب اللوك الغريب.