السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«عائلة تس» تنتقل للعرض في القاهرة بعد نجاحها في موسم الرياض

يجري حالياً الاتفاق بين صناع المسرحية الكوميدية «عائلة تس» على عرضها في القاهرة خلال العام المقبل 2022، والترتيب بين أبطال العرض وارتباطاتهم الفنية خلال الفترة القادمة، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير للمسرحية في عرضها الأول في موسم الرياض 2021، على مدار خمسة أيام بمسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتى.

وشكل المقيمون المصريون في الرياض والمملكة الحضور الجماهيري الأكبر والأبرز في عروض المسرحية في موسم الرياض، مع وجود جماهير سعودية غفيرة وأيضاً من المقيمين العرب في المملكة، وعدد من الشخصيات الفنية والإعلامية والدبلوماسية في المملكة ومصر، وذلك في ظل رفع لافتة كامل العدد، ونفاد التذاكر والإقبال الجماهيري الكبير، ما اضطر هيئة الترفيه لتقديم عرضين من المسرحية في اليوم الواحد بدلاً من عرض واحد فقط، وذلك لأول مرة في عرض مسرحي مصري بالموسم.

وتألق أبطال «عائلة تس»؛ مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومحمد سلام وأوس أوس وسليمان عيد، في جذب انتباه الجمهور، وسط مشاركة رائعة من الحضور وتفاعل لافت مع هذا العرض الفني، الذي امتد لما يقارب 3 ساعات من الضحك المتواصل، و«القفشات» الكوميدية، الممزوجة بالاستعراضات وبعض الأغنيات.

وتدور أحداث العرض المسرحي حول عائلة رجل ثري مهدد بالإفلاس وتفكك أسرته بسبب تصرفاته، يحاول أبنائه تقديم حلول لهذه المشكلة، وذلك في قالب كوميدي ساخر.

و«عائلة تس» من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى، وإخراج أوتاكا، وبطولة كل من: مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، شيماء سيف، محمد سلام، أوس أوس، سليمان عيد، دانا حلبي، ومصطفى البنا.